]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

حوار هام جدآ .........مع العقيد متقاعد صبرى ياسين ومؤامرة ضد مصر

بواسطة: عادل حسان  |  بتاريخ: 2013-10-26 ، الوقت: 17:20:32
  • تقييم المقالة:

حوار هام جدآ .........مع العقيد متقاعد صبرى ياسين ومؤامرة ضد مصر
------------------------------------
بقلم الاستاذ عادل حسان
كان اللقاء -كما أتمنى وأحب بل وارجو - مع عقيد أ.ح متقاعد / صبرى ياسين
رئيس النادى المصرى للمحاربين القدماءهذا الرجل الذى رأيت فيه أخلاصآ وحبآ لمصر يفتقده بعض الناس بحق ممن لايستحقون لقب مصريين فمصر هذه الأيام فى حرب طاحنة ضد الارهاب فى الداخل والخارج !!!!!!!!!!!!ووهذا الرجل الوطنى المخلص الذى بلا جدال أثق فى كل مايقول بل أكاد أشك فيما أقول ولكن لا أشك فى كلمة مما يقول فحبه الصادق لمصر نقل لى هذا الاحساس  شرح بالتفصيل المؤامرة الكبرى التى تتعرض لها مصر وهذه المؤامرة التى تتم برعاية تركية أمريكية ومع الاسف الشديد واقول الاسف الشديد مع الحكومة المصرية حكومة الببلاوى تلك الحكومة النائمة التى تترك مصر تتمزق ويتم تدميرها وقتل ابناءها عن طريق الاخوان وأعوانهم من القتلة المأجورين وكم من الدماء الذكية التى سالت على أرض مصر بسبب هذا الارهاب والحكومة هنا تشاهد الموقف من موقع المتفرجين ومع الاسف من خلف ظهر الجيش المصرى الذى ينشغل الآن بمعركة كبرى على حدود مصر وداخل مصر وكثر الشهداء من الشرطة والجيش بواسطة الاخوان وكأننا الآن بواسطة هذه الحكومة نرفع لهم راية الاستسلام والسؤال الى سيادة العقيد صبرى ياسين ماذا عما يتم تدبيره من مؤامرات وماذا عن هذه المؤامرة الكبرى التى تتم ضد مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 تم بالأمس تشكيل فريقين من كبار الخونة والعملاء منفذى وخدام الأجندات الأمريكية والغربية , من أجل التفاوض مع الجماعة الارهابية المجرمة " الأخوان المسلمين " تحت رعاية الارهابى المجرم " أردوغان " وبأشراف كامل من المخابرات الأمريكية , وسوف أضع امام حضراتكم جميع المعلومات التى وصلت الينا " منذ ساعة واحدة " بشأن هذة المؤامرة الخسيسة والمجرمة , مع العلم ان كل فريقا من الفريقين له مهام خاصة تنحصر فى بنود معينة وشروط يتم التفاوض من اجلها للوصول الى المصالحة النهائية التى تهدف فى النهاية الى هدفان لا ثالث لهما , الهدف الأول هو عدم محاكمة الأرهابى محمد مرسى واعضاء الجماعة المحبوسين على ذمة القضايا الجنائية التى تم ارتكابها خلال العام الأسود من حكم الجماعة الأرهابية , واما الهدف الثانى فيدعوا الى عودة الجماعة الى ممارسة السياسة والأفراج عن جميع الأموال والممتلكات المتحفظ عليها ,, وكل ذلك مقابل وقف مسلسل العنف والفوضى والأرهاب فى كافة انحاء مصر .
مع هذه الكلمات التى قالها سيادة العقيد صبرى ياسين دار فى رأسى شىء وكأننى وجدت الاجابة عنه تأخر الحكومة المصرية فى اعلان حظر الجماعة وتنفيذ الحكم القضائى الصادر بشأن ذلك مما يسىء فى الواقع الى السلطة القضائية
فقلت له :
ماذا تم بشأن هذه المؤامرة سيادة العقيد صبرى ياسين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فقال على الفور وهو يعتريه القلق بشأن مصر ومايدل على شدة حب هذا الرجل لمصر :
أولا : الفريق الأول برئاسة العميل / أحمد المسلمانى والخائن / زياد بهاء الدين , ويعاونهم كل من المستشار / محمود مكى النائب السابق للخروف , والدكتور / كمال الهلباوى الأخوانجى الأصيل والمتخفى من وراء ستار الأنشقاق عن الجماعة والدكتور الديوث المدعو / ايمن نور , وتنحصر مهام هذا الفريق بالتفاوض مع فريقا من الجماعة الارهابية يضم كل من : محمد سليم العوا و ابراهيم منير عضو التنظيم الدولى للجماعة والمسئول عن " الملف الاوروبى " والموجود فى لندن والمطلوب مثوله امام العدالة .
ثانيا : الفريق الثانى برئاسة العميل / مصطفى حجازى والخائن / حسام عيسى , ويعاونهم كل من الخنزير محمد البرادعى والأرهابى / يونس مخيون والأرهابى / حسام الغريانى , وتنحصر مهام هذا الفريق بالتفاوض مع فريقا أخر من الجماعة الارهابية يضم كل من : الدكتور / محمد على بشر ويوسف ندا احد قادة التنظيم الدولى للجماعة والمقيم فى سويسرا والمسئول الأول عن ملف التمويل للأذرع العسكرية والأرهابية للجماعة حول العالم ومعهم الأرهابى الدكتور / عصام الحداد .
فقلت وماذا قد ينتج هم هذه المؤامرة سيادة العقيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اولا : الارهابى / محمد مرسى ومن معه من اعضاء الجماعة الأرهابية " لن يحاكموا " وسوف تشاهدون قريبا احد السيناريوهات التى كنتم تشاهدونها فى الأفلام العربية القديمة من فئة " الأبيض والأسود " واظنكم سوف تكشفون ماوراء السيناريو ولن تنطلى عليكم الألاعيب " العيالى " التى كانت تمارس ضد المصريين منذ مئات السنين .
ثانيا : الجماعة الارهابية ستعود بقوة لممارسة العمل السياسى , وليس ببعيد ابدا عودتهم الى سدة الحكم .
وماذا تقول للفريق عبد الفتاح السيسى جراء ما يحدث او يتم خلف ظهره كما أعتقد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فقال لى على الفور :
 نتوجه بالسؤال الى معالى الفريق أول عبد الفتاح السيسى وقادة مؤسستنا العسكرية الأبطال ونقول :
هل ستوافقون على هذة المهزلة وهذة المؤامرة التى تدبر فى الخفاء ؟ وهل ستنتظروا حتى تحل الكارثة ؟ أم سيكون لكم قرار أخر يحفظ للمصريين مكتسبات ثورتهم المجيدة التى اهدروا من اجلها دمائهم الذكية وارواحهم الطاهرة ؟؟؟
وهل ستغضوا البصر حتى تصيبكم " لعنات " أرواح شهداؤونا فى رفح وكافة انحاء مصر ؟
وهل ستتحجر قلوبكم امام صرخات واستغاثات ملاكنا الطاهر البريئ " مريم " التى اخترق جسدها النحيل 13 طلقة من طلقات هؤلاء السفلة والمجرمين , مستحيل ان تتركوا روحها الطاهرة تتألم .. صارخة فى وجوهكم .. اين القصاص واين الثأر .. واين العدالة ... اعلم واثق ومعى اكثر من 80 مليون مصرى .. انكم لم ولن تخذلونا ابدا .. فقد اعطيناكم التفويض ومعه مستقبلنا ومستقبل اولادنا واحفادنا ,, اعطيناه لكم ومعه ارواحنا وارواح اولادنا واحفادنا , اعطيناه لكم عن حب وعشق وثقة كاملة فى اخلاصكم ووفائكم ورجولتكم وشجاعتكم فى الزود عنا وعن امنا الغالية مصر .
وبصراحة بحثت عن كلمات تعقيبآ عن الكلمات الأخيرة لسيادة العقيد فلم أجد أفضل منها ختامآ لهذا الحديث الذى أرجو أن يصل الى كل مصرى مخلص لعله يجد فيه الاجابة عما يساوره من شكوك وتساؤلات حول هذه الحكومة النائمة التى الى الآن تتفرج على الجيش والشرطة وهما يديران تقريبآ كل شىء فى مصر وهى ............تفكر فى كيف تقتل ثورة 30 يونية !!!!!!


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق