]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

شباب" فريسيوة" يكشف الفراغ الرياضي في منطقة القصر الصغير

بواسطة: Hassan Boudraa  |  بتاريخ: 2013-10-23 ، الوقت: 21:56:19
  • تقييم المقالة:

 

يعتبر فريق شباب "فريسيوة" من الفرق النشيطة في مجال كرة القدم بمنطقة القصر الصغير ، الفريق يتوفر على عناصر الشابة وواعدة ووراءها جمهور الحي ، على اعتبار أن "فريسيوة" هو حي كبير في منطقة القصر الصغير  الشاطئية ، شباب المنطقة يرون  أن فريقهم محروم من اللعب في إطار بطولة عصبة الشمال لكونه لا يتوفر على ملعب ، فهو يلعب في أرض عراء و في شروط قاسية ، وهنا يتضح أن السلطات المنطقة و أقصد بها المجلس القروي للقصر الصغير ومعها المجلس الإقليمي لعمالة الفحص أنجرة ومعهم وزارة الشباب و الرياضة لم يفعلوا أي شيء في مجال بناء ملاعب القرب و تشييد التجهيزات الرياضية ، بالرغم من كون المنطقة بمشروع الميناء المتوسطي و معمل الرونو يدر عائدات مالية ضخمة على المنطقة ، فمن يستفيد منها؟.

شباب "فريسوة " ومعهم الشباب القصر الصغير و المناطق المجاورة يطالبون من السلطات المعنية و المهتمة وعلى رأسها عامل الفحص أنجرة الإهتمام بالشأن الرياضي و بمعاناة المنطقة و ليس استغلالهم سياسيا و انتخابيا و البقية تعرفونها .  

        

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق