]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

حوار مهم مع أحمدي ورد عليه 2

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-10-23 ، الوقت: 12:46:24
  • تقييم المقالة:

 


12- هل تعتقد أن المسلمين وعلماء العالم الإسلامي سيسلمون بنبوة الميرزا وما تقوله ؟!
-  هم جميعا يعلمون جيدا أن الأحمدية القاديانية على حق , ولكن الخلاف ليس في مدي قناعتهم بعقيدتنا ونبوة الميرزا غلام , وإنما الأمر يتعلق بترويجهم لفكرة انقطاع الوحي الإلهي بعد النبي «صلي الله عليه وسلم» حتي يتمكنوا من الاستئثار بالتفاسير والعبث بها وإفسادها . إن طبيعة النظام الرباني هو أن يأتي الله بأحد الأميين من خلقه ويعلمه كل شئ مثلماعلم الله عيسي عليه السلام ومحمد صلي الله علي هوسلم وغيرهم من الأنبياء ...والميرزا غلام الذي علمه الله التفسير وآتاه الحكمة والصدق والشفافية.


13- كيف يعقل ذلك وهل صمت علماء المسلمين والأزهر الشريف على ما تذكره أنت وتقوله بشأن نزول الوحي من الله على الميرزا ؟!
-  الحرب بدأت تشتعل ضدنا عندما أعلن الميرزا غلام أن الله أوحى إليه أن عيسي عليه السلام مات ودفن في قبر حدده الميرزا وأثبت بإلهام من الله أن " عيسي"ليس حيا , وهو الأمر الذي أصاب المسيحيين بالتخبط والانهيار وجعلهم يدفعون المسلمين للتصادم مع الأحمدية القاديانية , والهجوم ضد الميرزا غلام ، حيث إن ما أوحي إليه بشأن «موت» عيسي عليه السلام في الحقيقة يهدم عقيدة المسيحيين

 

14- أكد علماء المسلمين في كتبهم أن زوجة الميرزا غلام أحمد القادياني قالت " إن زوجها الميرزا كان يعاني من أمراض عديدة ومصاب بالهستيريا والجنون" .. ما ردكم ؟
-  هذا كذب.. فهل يعقل أن الله تعالي ينزل بوحيه على مريض بالهستيريا والجنون . اعلم جيدا أن أي شخص يدعو إلى الشفافية المطلقة سيجد من يكفره ويحرض على قتله ويتهمه بالعمالة والخيانة رغم أن الله أوحى إلى الميرزا غلام أمورا وإلهامات تدعم النبوة المحمديةولذلك أقول : إنه رغم استئجار الشيوخ ضدنا إلا أن الأحمدية القاديانية أصبحوا 160 مليونا على مستوي العالم وأن فكر شيوخ الأزهر والسلفيين سيذوب ويسقط دون تدخل منا ، لأن منهجهم جاف وميت ويؤدي إلي افراز شباب أغلبهم إما ملحد أو دنيوي وإما في طريقهم إلي ترك الإسلام.

 

15- أنتم تكفرون العالم الإسلامي..لماذا ؟
-  من يكفر أحدا أو يكفرنا أو يكفر الأحمدية القاديانية يصبح كافرا بنص حديث رسول الله صلي الله عليه وسلم قال« من قال لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما فإن كان أخوه كما قال، فإلا رجعت إلى الذي قالها » . وعندما شرحت الأحمدية القاديانية وفسرت هذا الحديث بالفهم الصحيح أصيب هؤلاء الشيوخ والعلماء الذين كفرونا بالصدمة والخيبة , لأنه بنص وتفسير الحديث السالف ذكره نجدهم قد كفروا أنفسهم بأيديهم حيث إن النبي «صلي الله عليه وسلم» قال  "ما أمرت أن أشق عن صدور الناس"
.

 

16- لماذا لاتصلون خلف المسلمين في مساجدهم ؟
-  نحن أحرار في صلاتنا.

 

17- كيف ؟
 - بمعني : هل هناك قانون في الإسلام أو الدولة يجبرنا على الصلاة خلف أناس بعينهم , فالجميع يعرف أن الصوفي لا يصلي خلف السلفي والعكس , وكذلك أصحاب المذاهب داخل الأزهر يصلي كل منهم على حدة وخلف ائمتهم وأتباعهم , كما نجد الحجاج داخل الكعبة المشرفة يصلون في جماعات مختلفة حسب مذاهبهم .. فلماذا عندما نصلي نفاجأ بأفواه تعارضنا وتكفرنا.

 


18- كيف تصلون ؟
- نصلي الصلوات الخمس بشكل طبيعي جدا ولكن ليس خلف المسلمين في مساجدهم.

 

19- هل عدم الصلاة خلف المسلمين ومساجدهم من عقائدكم ؟
 - نعم .. ولكنني أذكر أنني أممت الناس في الصلاة ذات مرة بأحد المساجد , وعندما عرف أحدهم أنني أحمدي فوجئت به يحذرني من الصلاة في هذا المسجد مرة أخرى.

 

20- إذن أين تصلون في مصر؟
-  هذا أمر لا يخصك.

 

21- كيف لا يخصني .. ألستم في مصر ومنها ؟
-  صمت قليلا , ثم قال : نصلي في أماكن غير معلنة حتى الآن
.

 

22- وأين تحجون ؟
-  لا نحج إلى قاديان مثلما يدعي عمائم الأزهر والسلفيون , ولكننا نحج إلى بيت الله الحرام
.

 

23- هل تعتبرون قاديان موطن الميرزا غلام أحمد القادياني هي أرضا مقدسة أفضل من الكعبة المشرفة ؟
-عندما أقول فلان كالأسد , فهل يعني ذلك أن فلانا هذا له ذيل !! وأقصد أن قاديان أرض طاهرة ومقدسة ولها قيمة ومكانة عند الله وأرض طاهرة وكل مكان سجد فيه "مؤمن" فهو طاهر عند الله . والحقيقة هي أن المتربصين بنا يتصيدون لنا أية أخطاء بالكذب , ولكن هيهات .

 

يتبع مع :

الرد :
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق