]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

الشيخ حسان في خدمة امريكا

بواسطة: محمود فنون  |  بتاريخ: 2013-10-21 ، الوقت: 09:29:14
  • تقييم المقالة:

الشيخ حسان في خدمة أمريكا 
محمود فنون
17 نيسان 2013-10-21
الشيخ أحمد حسان من كبار رجالات الدين والعلم وله كذلك لحية ولا يرتدي البنطلون الإفرنجي ويهدى إلى الرشد ويعلق في رقبته مسبحة وهو من الشيوخ الأفاضل - ولكن يا أخي هذا يوجد مثله كثير
المهم ليس كل هذا على أهميته ، المهم موقفه السياسيي من القواعد الأمريكية في السعودية وقطر . المهم أنه أيد التدخل الأمريكي وقصف الناتو لليبيا وهو مع التدخل الأجنبي في ليبيا، ولا يدعو الى تنظيف قطر والسعودية من القواعد العسكرية الأمريكية، ويتواطأ مع الرجعية الحاكمة في الخليج ويخدمها وهو من شيوخ السلطان عندهم.
هو مع التدخل الأجنبي في سوريا ومع قصف سوريا ويدعم العصابات التي تحرق سوريا من الداخل وفقا للبرنامج الأمريكي الصهيوني . المهم أنه بهذا من شيوخ الدينار والدولار حتى وإن كان حذاؤه أشرف من دقن من يسيء اليه .فهذا الشرف ليس هو المهم . المهم الموقف السياسي: هو مع أمريكا والأنظمة الرجعية العربية ضد الشعوب العربية وحرية الشعوب العربية .اللهم زده مالا وارفع شرّه عنا.

Top of Form

أ

Bottom of Form

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق