]]>
خواطر :
أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . 

عاجل .. إعلان يوم الغدير القادم موعد لبدء الدراسة في الجامعة الجعفرية الإسلامية

بواسطة: أيام الحميري  |  بتاريخ: 2013-10-20 ، الوقت: 19:23:12
  • تقييم المقالة:

 

 

عاجل .. إعلان يوم الغدير القادم موعد لبدء الدراسة في الجامعة الجعفرية الإسلامية

 

 

 


قال تعالى:  ( يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لَم تَفْعَل فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللهُ يَعصِمُكَ مِنَ النَّاسِ ) (المائدة/ 67)

تعظيماً ليوم الغدير الأغر وإشعاعاً لأنوار القيم والتعاليم السامية التي يحملها يوماً بعد آخر، تلك القيم التي تؤمن التوازن السليم بين المتطلبات الروحية والعقلية والمادية والمعنوية للبشر، لتحقق السعادة للجميع أفراداً ومجتمعات حكاماً ومحكومين... تعلن عمادة الجامعة الجعفرية الإسلامية التابعة (لمرجعية السيد الصرخي الحسني) عن بدء الدراسة في يوم الخميس 18 ذي الحجة 1434 للهجرة الموافق 24/10/2013 . في الساعة الثامنة صباحاً في مقر الجامعة الكائن في كربلاء المقدسة - باب طويريج .. تزامناً مع هذه الذكرى العظيمة العبقة وتخليداً لمواقف بطل هذا اليوم التأريخي العملاق . ( انتهى).

 

 

 

 

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق