]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 46 / الببلاوي يريد أن يعلن علمنة الدولة :

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-10-20 ، الوقت: 09:28:13
  • تقييم المقالة:

"95- الجوادي : الببلاوي يريد أن يعلن "علمنة الدولة " قريبا :

 

أكد الدكتور محمد الجوادي- المؤرخ السياسي- أن استمرار الانقلاب العسكري في مصر يصب بشكل كبير في صالح المؤسسات التنصيرية العاملة في محافظات الجمهورية المختلفة، وسيجعلها تحتفل نهاية هذا العام  بعدد المصريين الذين تركوا الإسلام واعتنقوا المسيحية، وذلك في إطار الحرب على الإسلام التي يشنها قادة الانقلاب العسكري.

وتوقع "الجوادي"- في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- أن يعلن الببلاوى قريبًا دخول مصر عصر حرية الأديان أو فيما يعرف باسم "علمنة الدولة" وبالتالي تراجع الدولة تشريعاتها من جديد، الأمر الذي يشكل خطرًا وتهديدًا على قيم وثوابت الشعب المصري.

.................................................................................................

96- ميدل إيست مونيتور: صهاينة يروِّجون للانقلاب بأموال الشعب المصري :

 

 نشر موقع "ميدل إيست مونيتور" البريطاني "تقريرًا حول جماعة "جلوفر بارك

الأمريكية التي تعاقدت معها حكومة الانقلاب في مصر لتحسين لصورتها في الولايات المتحدة .

 

أضاف الموقع في تقرير له أمس أن "جلوفر بارك", هي إحدى أبرز جماعات اللوبي الصهيوني في الولايات المتحدة, ويقودها صهاينة منهم إريك بن تسفي؛ الذي خدم في الجيش الصهيوني وشغل أدوار استشارية في الانتخابات الصهيونية, إضافة إلى أن أحد كبار المسئولين التنفيذيين بـ"جلوفر بارك" شغل في الماضي منصب نائب مدير السياسية الوطنية للجنة الشئون العامة الأمريكية الصهيونية المعروفة باسم " إيباك "، وهي أقوى ذراع للوبي الصهيوني في الولايات المتحدة .

 

وكانت صحيفة "هيل" الأمريكية ذكرت في 13 أكتوبر أن الحكومة المؤقتة في مصر برئاسة رئيس الوزراء حازم الببلاوي، تعاقدت مع جماعة "جلوفر بارك" لمساعدة مصر على تحسين صورتها في الولايات المتحدة بعد قرار أوباما قطع جزء كبير من المساعدات العسكرية عن الجيش المصري, فيما التزمت حكومة الببلاوي الصمت إزاء تلك المزاعم .

 

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق