]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 43 / السيسي مرعوب ، ولا ينام ، و...

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-10-18 ، الوقت: 18:21:50
  • تقييم المقالة:

 

91-السيسي مرعوب ، ولا ينام ، وأصبح يشك في كل شيء :

 

العقيد عمر عفيفي

السيسي منهار عصبيا ويعيش حالة رعب ويتعاطي مهدئات ومنومات ولا يبيت في منزله ولا يركب سيارته ولا يستخدم المحمول ويرتدي القميص الواقي ٢٤ ساعة في اليوم .

هام- السيسي قام اول امس الفريق السيسي بتغيير معظم افراد أطقم حراسته الخاصة بضباط صغار من أقاربه وعملوا معه ويغدق عليهم بالأموال والمزايا والشقق والسيارات ويغير مكان مبيته يوميا في فيلات خاصة بالأمن القومي والمخابرات الحربية وفيلات سرية بمنطقة الهايكستب ولا يعلم اي فرد من حراسته المكان الذي سيبيت فيه السيسي الا بعد وصول موكبه اليه كما اصبح لا يركب ابدا في السيارة المصفحة ويركب في احد سيارات الحرس وهي ايضا مصفحة وقام بشراء اجهزة حديثة لتعطيل الاتصالات خوفا من تفجير موكبه عن بعد ويرتدي القميص الواقي من الرصاص ٢٤ ساعة في اليوم ولا يستخدم التليفون المحمول ولا ياكل ولا يشرب الا بعد ان ياكل الطباخ من الأكل أمامه اولا .
وقد أفادنا مصدرنا ان السيسي يعاني من حالة متأخرة من التوتر العصبي ويتناول جرعات عالية من المهدئات والمنومات ليظهر متوازن وهادي.
كما اصدر تعليمات بنزع اي ذخيرة حية من الضباط وصف الضباط والحراسات عند زيارته لاي وحده عسكرية ويتم تفتيش السادة الضباط ذاتيا تفتيش مهين مهما كانت رتبته وتجريده من اي سلاح .


العقيد عمر عفيفي
الاحد ١٣ اكتوبر ٢٠١٣


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق