]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لماذا يحاربونها ؟.و هل انتصروا أم اندحروا ؟.

بواسطة: جمال العربي  |  بتاريخ: 2013-10-17 ، الوقت: 19:52:10
  • تقييم المقالة:

السلام عليكم .

يقول الله تعالى :{وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا مِّنَ الْمُجْرِمِينَ وَكَفَى بِرَبِّكَ هَادِيًا وَنَصِيرًا} (31) سورة الفرقان.

إنها سنة الله التي لا تبديل لها و لا تحويلا .كل الأنبياء الكرام حاربهم أقوامهم .فلا غرابة أن يهب غثاء السيل لمحاربة خادم رسول الله محمد -صلى الله عليه و سلم -, حضرة مرزا غلام أحمد  الإمام المهدي و المسيح الموعود نزوله في أمة المصطفى عليه الصلاة و السلام .

و كما كانت نتيجة حرب أهل الضلال لأهل الحق فها نحن نرى نتيجة حرب الغثاء للجماعة الإسلامية الأحمدية .انتصار الأحمدية بفضل الله يراه العالم كله , و يرى اندحار و تفرق فرق الغثاء و حربهم لبعضهم بعضا .

 

كتب أحد المرتدين الذين عرفوا الحق و قبلوه , و ظنوا أن أهل الحق سيلقون التكريم عند اهل الباطل .فلما رأوا شدة حرب الباطل للحق , ضعفت قواهم و خارت عزائمهم و ارتدوا عن الإسلام الحقيقي إرضاء لغثاء السيل .

هذا نص مقال أحد المرتدين :(( 

لماذا نحاربكم ؟!:

قال تائب من الأحمدية وعائد منها إلى أهل السنة , قال :

سئلت مؤخرا من أحد أتباع الدين القادياني سؤال وهو : لماذا تحاربنا ونحن نمثل الإسلام الحقيقي ؟

 

أجبته ستقرأ ردي قريبا على هذا السؤال ... 

وجوابا على هذا السؤال أقول مستعينا بالله تعالى : 

نحاربكم لان الله تعالى قد قال { مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ } (الأحزاب:40) 

ونحن منذ أربعة عشر قرن نؤمن بأن الرسول صلوات ربي وسلامه عليه هو آخر الأنبياء فهو كما قال عن نفسه لا نبي بعدي اقرأ قوله عليه الصلوات التسليمات  " في أمتي كذابون ودجالون سبعة وعشرون منهم أربع نسوة وإني خاتم النبيين لا نبي بعدي " رواه أحمد

هو من علمنا أن ختم النبوة هو الآخرية وقال أيضا "كانت بنو إسرائيل تسوسهم الأنبياء كلما هلك نبي خلفه نبي وإنه لا نبي بعدي وسيكون خلفاء فيكثرون قالوا فما تأمرنا قال فوا بيعة الأول فالأول وأعطوهم حقهم الذي جعله الله لهم فإن الله سائلهم عما استرعاهم " رواه البخاري ومسلم وقال لا تقوم الساعة حتى تلحق قبائل من أمتي بالمشركين وحتى تعبد الأوثان وإنه سيكون في أمتي ثلاثون كذابا كلهم يزعم أنه نبي وأنا خاتم النبيين لا نبي بعدي " رواه الحاكم والترمذي . وقال " لا نبي بعدي ولا أمة بعدكم فاعبدوا ربكم وأقيموا خمسكم وأعطوا زكاتكم وصوموا شهركم وأطيعوا ولاة أمركم تدخلون جنة ربكم " الصحيحة وقال أيضاً " عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مثلي ومثل الأنبياء كمثل قصر أحسن بنيانه ترك منه موضع لبنة فطاف النظار يتعجبون من حسن بنيانه إلا موضع تلك اللبنة فكنت أنا سددت موضع اللبنة ختم بي البنيان وختم بي الرسل . وفي رواية فأنا اللبنة وأنا خاتم النبيين " رواه البخاري ومسلم.

فبربك نصدق مأفون مارق عابد لملكة بريطانيا وخادما مطيعا وكلبا حارسا لها ولأحفادها من بعدها أم نصدق سيد الخلق سيدنا رسول الله من لا نبي بعده عليه آلاف صلاة وآلاف سلام . 

لماذا نحاربكم ؟

لان غلامكم المأفون قد قال في خطبته التي ألهمه الشيطان أن يخطبها في العرب "خطبة إلهامية" ص71 المنشورة في موقع الدين القادياني باللغة العربية :

 فكذلك طلعت روحانية نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في الألف الخامس بجمال صفاتها وما كان ذلك منتهى ترقياتها , ثم كملت وتجلت تلك الروحانية في اخر الالف السادس , اعني في هذا الحين ,كما خلق ادم في اليوم السادس بإذن الله أحسن الخالقين . ا.هـ

 

وقال ذلك الغارق في عبادة بريطانيا أيضا في كتابه الموسوم "حقيقة الوحي" ص 87 : 

"واتاني ما لم يؤت أحدا من العالمين "

وتكذبون على الخلق بادعائكم أنكم توقرون سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم كما نشر في موقعكم باللغة العربية :

"ونرى أن مفهوم خاتم النبيين يلخص كمال الرسول صلى الله عليه وسلم، وكمال الإسلام، وكمال القرآن الكريم وشريعته وتعاليمه، وكمال الأمة الإسلامية وتفردها على غيرها من الأمم السابقة. وهذه الركائز الأربع بمجملها هي أركان خاتمية المصطفى صلى الله عليه وسلم.  " ا. هـ عن موقع الدين القادياني باللغة العربي . 

 

نحاربكم لان الكذب هو سنة غلام بريطانيا والله تعالى لعن كل كذاب.

 

نحاربكم لسبكم أنبياء الله تعالى كما قال مأفونكم غلام بريطانيا فاقرأ قوله في سيدنا عيسى على نبينا وعليه آلاف صلاة وسلام مستهزئا به  : 

" ان اسرته كانت طاهرة مطهرة غاية التطهر, كانت الثلاث من جداته الأبوية والأموية الزواني اللاتي يكتسبن بالزنا وهذا عيسى قد تولد من دمائهن " ضميمة انجام اتهم ص 7 .

 

نحاربكم لأنه اتهم سيدنا عيسى عليه السلام بأنه ابن عاهرات حاشاه ورب الكعبة فابن العاهرات ما هو إلا غلام قاديان ..عليه من الله ما يستحق .

 

نحاربكم لأن غلام بريطانيا وكلبها المدلل القادياني قد شق صفوف المسلمين وأعلن بقلة حياء أن عقيدته مبنية على طاعة الله "يقصد الشيطان" وطاعة بريطانيا حيث يقول في كتابه "شهادة القران" :

إن عقيدتي التي أكررها أن للإسلام جزأين :الجزء الأول : إطاعة الله , والجزء الثاني :إطاعة الحكومة التي  بسطت الأمن وآوتنا في ظلها من الظالمين , وهي الحكومة البريطانية" ا.هـ من شهادة القران .

 

نحاربكم لأنكم تتجسسون على المسلمين وتعقدون المؤامرات فاقرأ إن شئت مجموع الإعلانات لكلب بريطانيا المدلل الغلام القادياني حيث قال :... كبادرة ولاء للحكومة البريطانية فإننا ننصح بعمل قائمة بأسماء المسلمين الجهلة الذين يعتبرون الحكومة البريطانية في الهند  دار حرب و يضمرون في قلوبهم الثورة ضدها، فبسبب مرضهم الداخلي أنكر هؤلاء وجوب الجمعة و تجنبوا عطلتها. لهذا السبب فإننا نقترح عمل قائمة تضم أسماء أولئك الأشخاص الجهلة ذوي الطبيعة الثورية، و من ثم تحفظ القائمة بسرية. )

 

نحاربكم لأنكم زرعتم الفتنة في صفوف المسلمين فأينما نجدكم نجد عدم احترام علماء الإسلام نجدكم تسبون خلق الله نجدكم فرقتم الصف الإسلامي ...

 

نحاربكم لولعكم بحب الاستعمار وحب من طردوا المسلمين من ديارهم بل ونبي الدجل يوجب الطاعة عليكم لملكة بريطانيا وحفدتها...

 

نحاربكم لأنكم تغلغلتم في أوساط المسلمين تنشرون عقيدة الولاء للمستعمر وتوجبون على أتباعكم عدم رفع السيف في وجه الغازي اللعين...

 

نحاربكم لفساد أخلاقكم وتفاهة فكركم وقلة عقلكم ونزاقة ألسنتكم وفساد قلوبكم ..

 

نحاربكم لأنكم كفرة مارقين فقد اجمع القاسي والداني على كفركم من أهل السنة والجماعة ومن الشيعة كل مفتي في الأرض يعلن كفركم .

 

وأخيرا أقول لك :

ألا لعنة الله على من يدعي الوحي ولم يوح له وقد قال رب العزة والجلال : 

"وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُوَ يُدْعَى إِلَى الْإِسْلَامِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ" الصف (7)

وقال تعالى "وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِآَيَاتِهِ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ"

 

 (21) الأنعام .)).

 

المقال كالعادة نقله ناقل البهتان , رميته .

 

و الآن لنلقي نظرة , لماذا يحاربون الأحمدية ؟.

-  يحاربونها لأنها هي الوجه المشرق للإسلام الحنيف .

و قد تطاول الأمد عليهم حتى نسوا الإسلام الصحيح ,و تمسكوا بإسلام صنعه المشايخ .فصار الإسلام الحقيقي غريبا عنهم .و لم يقبلوه .لكنهم سيقبلونه رغما عنهم كما قبلت قريش الإسلام الحنيف .و صاروا من الطلقاء .

 

-خاتم النبيين و معضلة الفهم التقليدي المتناقض المتخبط:

رأينا أن القرآن الكريم و الحديث النبوي الشريف يبشران بمجيء نبي بعد خاتم النبيين محمد صلى الله عليه و سلم .مما يثبت قطعا أن خاتم النبيين تعني أفضلهم و أكملهم و أعلاهم مقاما عند الله .

هؤلاء الذين يحاربون الأحمدية أنفسهم يؤمنون بمجيء نبيين .

مهدي من قريش .

و مسيح بني إسرائيل .

 

لذا هم يحاربون الأحمدية .لأن القرآن و السنة مع الأحمدية .و هؤلاء القوم لا يعيرون اهتماما للقرآن و للسنة .إنما همهم الوحيد اقتفاء أثر مشايخ الغثاء المتناقضين .

يحاربون الأحمدية لأنها فضحت تناقضاتهم و جهلهم .و حكمهم على أنفسهم بالكفر .إذ يكفرون من يؤمن بنبي بعد محمد-ص- و هم يؤمنون بمجيء نبيين .

 

-يحاربون الأحمدية , لأنها هي التي عرفت قدر خاتم النبيين -ص- و لا ترضى أن يأتي نبي من خارج أمة محمد-ص- و تعود النبوة في بني إسرائيل .لأن هذا هو هدم النبوة و نسف الخاتمية إلى الأبد .و لكن هذا لن يحدث , فعيسى بن مريم عليه السلام مات و لن يرجع .

 

-يحاربون الأحمدية لأن مؤسسها يعلن أنه تابع لسيده المطصفى صلى الله عليه و سلم, و نظم في مدحه  قصائد أعجزت مشايخ الغثاء .فهم يكتمونها عن الناس خوفا من قوتها , و استيلائها على قلوب الأتقياء الأنقياء حين يرون حب مؤسس الأحمدية لسيده المصطفى صلى الله عليه و آله و سلم .

 

-يحاربون الأحمدية , لأن مؤسسها عليه السلام تحدى معاصريه أن يثبتوا عليه كذبة واحدة فما استطاعوا .و اندحروا خاسئين . لا قبل بعثته و لا بعدها .

 

-يحاربون الأحمدية , لأنها نزهت الأنبياء عن كل منقصة .

أما هم , فرسول الله محمد-ص- عندهم مسحور .

و عيسى بن مريم ع س عندهم مغضوب عليه لأنه سيرجع إليهم و قد فقد نبوته .

و أيوب قضى سنوات طويلة مرميا في مزبلة تختلف   عليه الدواب .

و سليمان كان يسطو على عرش غيره فيسرقه , و يتعلم من الحشرات و الطيور .

و إبراهيم كان ديوثا يقدم زوجته على أنها  أخته.و كذب ثلاث مرات .

 

لذلك لا بد أن يحارب الشيوخ الأحمدية التي نفت كل منقصة عن أنبياء الله جميعا .

 

-يحاربون الأحمدية , لأنها لا تؤمن بالنسخ في القرآن .و لا تكذب الله تعالى الذي أخبر أنه حفظ الذكر .أما الشيوخ فالقرآن عندهم ناقص , زالت منه سور و آيات .و تعارضت أخرى فأبطلت بعضها بعضا .

-يحاربون الأحمدية لأنها تعطي كل  ذي حق حقه .فبريطانيا التي كفت أذى الهندوس عن المسلمين في الهند تستحق الثناء .فأثنى عليها مؤسس الأحمدية لعدلها .

و لم ينفرد هو وحده بالثناء على عدل بريطانيا في الهند .فابحثوا عن مديح مشايخ الغثاء لبريطانيا .بالأمس و اليوم .

 

-يحاربونها لأن مؤسسها عليه السلام بلغ ملكة بريطانيا رسالة الإسلام في شموخ و ثقة و يقين .(( أسلمي تسلمين)) .و لأنه انفرد بهذا .

 

-يحاربون الأحمدية , لأنها نسفت الإرهاب و القتل باسم الدين .و بينت المعنى الصحيح للجهاد في سبيل الله .

 

-يحاربون الأحمدية لأنها بينت من هو العالم الحقيقي من الشيوخ المزيفين دعاة الشرك و الخرافة و الإرهاب .و فضحتهم فلم يجدوا غير اتهام الأحمدية بإحداث فتنة .و هو اتهام باطل , ذلك أن الفتن بين فرق الغثاء بلغت حد قتل بعضهم بعضا  قبل مجيء  الأحمدية و بعدها .و دمار سوريا خير دليل لكل واع .

 

-يحاربون الأحمدية لأنها عادت بالمسلمين إلى الإسلام الصحيح , حيث لا مجال للكذب الذي يبيحه المشايخ .و يلصقونه بخاتم النبيين زاعمين أنه رخص في الكذب في مواضع ثلاث .قاتلهم الله .كيف يكون محمد-ص- الصادق الأمين قبل البعثة , ثم يتحول إلى مرخص للكذب  بعد البعثة ؟.

 

-يحاربونها لأنها أهل السنة و الجماعة بحق .و بالبرهان أما غيرها ففرق و مذاهب غارقة في الكفريات و الشرك و الخرافة .و ليسوا جماعة بل جماعات كثيرة تتبادل التكفير فيما بينها .

و كل معيار لتكفير المسلم الأحمدي إنما ينطبق على فرق الغثاء وحدهم .حتى بلغ بهم الجهل إلى تكفير كل من يؤمن بمجيء نبي بعد محمد-ص-.و هو نفسه صلى الله عليه و سلم يؤمن بمجيء نبي من بعده و قد سماه نبيا أربع مرات .و أكد أن الله يوحي لعيسى حين ينزل .

 

-يحاربون الأحمدية , لأنها بينت أن مشايخ الأمة خلطوا النصرانية بالإسلام .فهم يؤمنون بألوهية المسيح فما يكون له ليحي في السماء إلا لكونه إله .أما البشر فحياتهم في الأرض .

عقائدهم نصرانية و طقوسهم إسلامية جوفاء , يمارسونها رياء بين بعضهم .

 

نتيجة حرب الغثاء للأحمدية :

ازدهار الأحمدية في العالم كله .و اندحار فكر الغثاء .حتى بدا للعام و الخاص أن الله يخزي هؤلاء الغثاء .فهم يدعون على عدوهم , فإذا بالويلات تسلط على هؤلاء الداعين .

فتدبروا حالكم  قبل الرحيل .

 

و يكفي أن يعلم القارئ أن الله تعالى وعد مسيح الأمة و مهديها عليه السلام أنه سيبلغ دعواه إلى أقصى أطراف الأرضين .و العالم اليوم كله يشهد على انتشار الإسلام الحقيقي في كل بقاع الدنيا .

و نرى اندحار الفكر التقليدي كله .فانظروا حال الوهابية المتسلفة , و كيف أخزاهم الله .حتى صار رئيس علماء المسلمين التقليديين  مطلوبا لدى الشرطة الدولية .

و حتى صار الغثاء يفتي بعضهم بقتل بعض .

 

عبثا تحاربون الحق يا أيها التقليديون .لأن الله تعهد بنصر الأحمدية لأنها هي الإسلام الحقيقي .و الله لا يخلف الميعاد .

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق