]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

صحيت يا شعب الأمل علي كابوس بقوة 6 اهداف !!

بواسطة: moshakes  |  بتاريخ: 2013-10-16 ، الوقت: 16:03:08
  • تقييم المقالة:

نعيش في مصر في اكبر حاله من الانفلات الاخلاقي والاجتماعي والاعلامي وحاله كبيره من الفوضي وحاله من الشماته التي تؤدي بنا في نهايه الحال دوما الي مصائب وكوارث لا نكاد نفوق منها حتي نستيقظ علي كابوس أصعب ..
لن اتكلم عن اسباب الهزيمه كمحلل رياضي وعن التكشيل الامثل وعن التغييرات وعن فترة الاعداد الجيد وعن ادارة المباراه وعن الحكم وعن عامل الارض والجمهور وعن الفرق في اللياقه البدنيه وعن توقف النشاط ولكني سأتكلم من زاويه اخري وهو يقيني بالله عز وجل وعن علمي التام ب ( ان الله لا يغير ما بقوم حتي يغيرو ما بانفسهم ) وان كان جزء كبير من الشعب المصري تمني الهزيمه وبعد النتيجه خرج الكثير من ابناء الوطن سعيدين وفي قلوبهم كم كبير جدا من الشماته والسعاده لفوز غانا التي لايعرفونها ولا يعيشون فيها ولا يتعلمون فيها ولكن السؤال الاهم وهو هل نلتمس لهم العذر علي سعادتهم بالهزيمه ؟؟
الاجابه نتوصل اليها حينما نتحدث معهم ونسالهم فنجد ان الاجابه تأخد حيز سياسي وعلي سبيل المثال !
ان لهم حقوق في هذا الوطن لا يحصلون عليها كباقي الشعب فكيف لهم ان يفرحو لفرحة هذا الشعب ... هذا الشعب الذي فرح عندما توفي منهم الاف الشهداء وقدمو اغنية تسلم الايادي كأهداء لقتلة الشهداء .. فكيف ننتظر منهم ان يفرحو لوصول منتخب لا يحترمهم لكأس العالم ولا يحترم فوزهم بالانتخابات البرلمانيه والرئاسيه والدستور الذي تم عليه الاستفتاء ... هذه هي رؤية البعض منهم وليس الكل فمنهم ايضا من لا يخلط الرياضه بالسياسه وحزن لخروج مصر من كأس العالم .
في النهاية تحول الحلم الي كابوس وان كانت هناك فرصه ولكني اراها مستحيله ولكن يجب ان نرضي بالامر الواقع ونحاول اعاده الصف حتي نعود كما كنا بعد ثورة يناير علي قلب رجل واحد وكما تعودنا دائما كمصريين ان نعود بعد اي ازمه افضل مما كنا عليه ..........................................

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق