]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لماذا نحاربكم ؟

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-10-16 ، الوقت: 10:42:58
  • تقييم المقالة:

لماذا نحاربكم ؟!:

قال تائب من الأحمدية وعائد منها إلى أهل السنة , قال :

سئلت مؤخرا من أحد أتباع الدين القادياني سؤال وهو : لماذا تحاربنا ونحن نمثل الإسلام الحقيقي ؟

 

أجبته ستقرأ ردي قريبا على هذا السؤال ... 

وجوابا على هذا السؤال أقول مستعينا بالله تعالى : 

نحاربكم لان الله تعالى قد قال { مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ } (الأحزاب:40) 

ونحن منذ أربعة عشر قرن نؤمن بأن الرسول صلوات ربي وسلامه عليه هو آخر الأنبياء فهو كما قال عن نفسه لا نبي بعدي اقرأ قوله عليه الصلوات التسليمات  " في أمتي كذابون ودجالون سبعة وعشرون منهم أربع نسوة وإني خاتم النبيين لا نبي بعدي " رواه أحمد

هو من علمنا أن ختم النبوة هو الآخرية وقال أيضا "كانت بنو إسرائيل تسوسهم الأنبياء كلما هلك نبي خلفه نبي وإنه لا نبي بعدي وسيكون خلفاء فيكثرون قالوا فما تأمرنا قال فوا بيعة الأول فالأول وأعطوهم حقهم الذي جعله الله لهم فإن الله سائلهم عما استرعاهم " رواه البخاري ومسلم وقال لا تقوم الساعة حتى تلحق قبائل من أمتي بالمشركين وحتى تعبد الأوثان وإنه سيكون في أمتي ثلاثون كذابا كلهم يزعم أنه نبي وأنا خاتم النبيين لا نبي بعدي " رواه الحاكم والترمذي . وقال " لا نبي بعدي ولا أمة بعدكم فاعبدوا ربكم وأقيموا خمسكم وأعطوا زكاتكم وصوموا شهركم وأطيعوا ولاة أمركم تدخلون جنة ربكم " الصحيحة وقال أيضاً " عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مثلي ومثل الأنبياء كمثل قصر أحسن بنيانه ترك منه موضع لبنة فطاف النظار يتعجبون من حسن بنيانه إلا موضع تلك اللبنة فكنت أنا سددت موضع اللبنة ختم بي البنيان وختم بي الرسل . وفي رواية فأنا اللبنة وأنا خاتم النبيين " رواه البخاري ومسلم.

فبربك نصدق مأفون مارق عابد لملكة بريطانيا وخادما مطيعا وكلبا حارسا لها ولأحفادها من بعدها أم نصدق سيد الخلق سيدنا رسول الله من لا نبي بعده عليه آلاف صلاة وآلاف سلام . 

لماذا نحاربكم ؟

لان غلامكم المأفون قد قال في خطبته التي ألهمه الشيطان أن يخطبها في العرب "خطبة إلهامية" ص71 المنشورة في موقع الدين القادياني باللغة العربية :

 فكذلك طلعت روحانية نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في الألف الخامس بجمال صفاتها وما كان ذلك منتهى ترقياتها , ثم كملت وتجلت تلك الروحانية في اخر الالف السادس , اعني في هذا الحين ,كما خلق ادم في اليوم السادس بإذن الله أحسن الخالقين . ا.هـ

 

وقال ذلك الغارق في عبادة بريطانيا أيضا في كتابه الموسوم "حقيقة الوحي" ص 87 : 

"واتاني ما لم يؤت أحدا من العالمين "

وتكذبون على الخلق بادعائكم أنكم توقرون سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم كما نشر في موقعكم باللغة العربية :

"ونرى أن مفهوم خاتم النبيين يلخص كمال الرسول صلى الله عليه وسلم، وكمال الإسلام، وكمال القرآن الكريم وشريعته وتعاليمه، وكمال الأمة الإسلامية وتفردها على غيرها من الأمم السابقة. وهذه الركائز الأربع بمجملها هي أركان خاتمية المصطفى صلى الله عليه وسلم.  " ا. هـ عن موقع الدين القادياني باللغة العربي . 

 

نحاربكم لان الكذب هو سنة غلام بريطانيا والله تعالى لعن كل كذاب.

 

نحاربكم لسبكم أنبياء الله تعالى كما قال مأفونكم غلام بريطانيا فاقرأ قوله في سيدنا عيسى على نبينا وعليه آلاف صلاة وسلام مستهزئا به  : 

" ان اسرته كانت طاهرة مطهرة غاية التطهر, كانت الثلاث من جداته الأبوية والأموية الزواني اللاتي يكتسبن بالزنا وهذا عيسى قد تولد من دمائهن " ضميمة انجام اتهم ص 7 .

 

نحاربكم لأنه اتهم سيدنا عيسى عليه السلام بأنه ابن عاهرات حاشاه ورب الكعبة فابن العاهرات ما هو إلا غلام قاديان ..عليه من الله ما يستحق .

 

نحاربكم لأن غلام بريطانيا وكلبها المدلل القادياني قد شق صفوف المسلمين وأعلن بقلة حياء أن عقيدته مبنية على طاعة الله "يقصد الشيطان" وطاعة بريطانيا حيث يقول في كتابه "شهادة القران" :

إن عقيدتي التي أكررها أن للإسلام جزأين :الجزء الأول : إطاعة الله , والجزء الثاني :إطاعة الحكومة التي  بسطت الأمن وآوتنا في ظلها من الظالمين , وهي الحكومة البريطانية" ا.هـ من شهادة القران .

 

نحاربكم لأنكم تتجسسون على المسلمين وتعقدون المؤامرات فاقرأ إن شئت مجموع الإعلانات لكلب بريطانيا المدلل الغلام القادياني حيث قال :... كبادرة ولاء للحكومة البريطانية فإننا ننصح بعمل قائمة بأسماء المسلمين الجهلة الذين يعتبرون الحكومة البريطانية في الهند  دار حرب و يضمرون في قلوبهم الثورة ضدها، فبسبب مرضهم الداخلي أنكر هؤلاء وجوب الجمعة و تجنبوا عطلتها. لهذا السبب فإننا نقترح عمل قائمة تضم أسماء أولئك الأشخاص الجهلة ذوي الطبيعة الثورية، و من ثم تحفظ القائمة بسرية. )

 

نحاربكم لأنكم زرعتم الفتنة في صفوف المسلمين فأينما نجدكم نجد عدم احترام علماء الإسلام نجدكم تسبون خلق الله نجدكم فرقتم الصف الإسلامي ...

 

نحاربكم لولعكم بحب الاستعمار وحب من طردوا المسلمين من ديارهم بل ونبي الدجل يوجب الطاعة عليكم لملكة بريطانيا وحفدتها...

 

نحاربكم لأنكم تغلغلتم في أوساط المسلمين تنشرون عقيدة الولاء للمستعمر وتوجبون على أتباعكم عدم رفع السيف في وجه الغازي اللعين...

 

نحاربكم لفساد أخلاقكم وتفاهة فكركم وقلة عقلكم ونزاقة ألسنتكم وفساد قلوبكم ..

 

نحاربكم لأنكم كفرة مارقين فقد اجمع القاسي والداني على كفركم من أهل السنة والجماعة ومن الشيعة كل مفتي في الأرض يعلن كفركم .

 

وأخيرا أقول لك :

ألا لعنة الله على من يدعي الوحي ولم يوح له وقد قال رب العزة والجلال : 

"وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُوَ يُدْعَى إِلَى الْإِسْلَامِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ" الصف (7)

وقال تعالى "وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِآَيَاتِهِ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ"

 

 (21) الأنعام .

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق