]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 29 / علي جمعة فقيه الطواغيت

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-10-10 ، الوقت: 14:26:53
  • تقييم المقالة:

ثم :

من صوت الحق والقوة والحرية ( نافذة مصر ) :

73-وكيل وزارة الأوقاف السابق يفجر المفاجأة الكبرى ..على جمعة شيعى متطرف:

فجر الدكتور جمال عبد الستار وكيل وزارة الأوقاف لشؤون الدعوة السابق، مفاجأة من العيار الثقيل والتي كشف فيها عن سر أخبره به الدكتور عبدالعظيم المطعني أحد أعلام الأزهر الشريف منذ ما يقرب من 10 سنوات أن الدكتور على جمعة مفتي الجمهورية السابق، شيعي يخفي مذهبه.

 
وفي تدوينة عبر حسابه على فيس بوك، قال عبدالستار: "إنه يكشف عن سر للمرة الأولى مرت عليها 10 سنوات لم يتحدث عنه حتى رأى ما وصفه بحقد المفتي السابق على جمعة والتلذذ بإراقة الدماء، والتلبيس في الفتوى والبذاءة والسباب.


وتابع وكيل وزارة الأوقاف السابق، أنه في صيف 2004 كنت في منزل الدكتور عبد العظيم المطعني رحمه الله، وجاءت سيرة الدكتور على جمعة، فقال الشيخ هل تعرفون- وكان معي دكتور أحمد زايد والدكتور أسامة مؤمن- أن الشيخ على جمعة أقرب للشيعة منه إلى السنة.
فأبدى عبدالستار اندهاشه، وهو ما قابله الراحل المطعني يقوله: "ماتزعلش على جمعة شيعي، مشيرا إلى أنه أخذ يستدل على ذلك بمنهجيته في التطاول على الصحابة، وبعض الفتاوى الخاصة بنكاح المتعة والعرفي وغيرهما، ثم ذكر بعضا من أحواله الشخصية الدالة على ذلك.
ويقول عبد الستار: "كان الشيخ المطعني رحمة الله عليه دقيقا ثابتا، وهذه الصفات التي أعلم أن الشيعة يتعبدون بها لربهم، فأدركت أننا أمام حقد شيعي دفين ومشروع شيعي حاقد على المشروع السني، وهنا تذكرت كلمته، يقصد جمعة، لقناة سي بي سي والتي قال فيها مفيش حاجة اسمها مشروع إسلامي".


وأكد أنه لم يتحدث بهذا الأمر حتى رأى من جمعة حقدا وتلذذا بإراقة الدماء والتلبيس في الفتوى والبذاءة والسباب، موضحا أن هذه الصفات يتعبد بها الشيعة لربهم، مستطردا، فأدركت اننا أمام حقد شيعي دفين ومشروع شيعي حاقد على المشروع السني".

وختم عبد الستار وكيل الأوقاف السابق بقوله: "فلتسقط الأقنعة ولتظهر الخياتات واضحة جلية لينتصر الإسلام برجاله المخلصين، فابشروا، قال تعالى: "ليهلك من هلك عن بينة ويحيا من حي عن بينة وإن الله لسميع عليم".

وانتشرت في الفترة الأخيرة مقاطع فيديو مسربه لاجتماع الدكتور على جمعة مفتي الجمهوية السابق بقادة من الشرطة والجيش بينهم عبدلفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري والذي يصدر فيها فتاوى وصف مؤيدي الشرعية بالخوارج والأوباش والأنتان الذين يجب قتلهم وإبادتهم وسحب الجنسية المصرية منهم لتطهير البلاد .

...............................................................................................

74- الغارديان : مصر من سيء إلى أسوأ :

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية  في افتتاحيتها اليوم  تحت عنوان " مصر: من سيء إلى أسوأ ": " قتل نحو 2000 شخص منذ الإطاحة بالرئيس المصري محمد مرسي في يوليو ، وما زال عدد القتلى بازدياد اسبوعياً، فقد قتل الاحد الماضي 57 شخصا ".،


ونوهت الصحيفة إلى أن أعداد المصريين الذين يغادرون بلادهم آخذة بالإزياد ، وأوضحت أن  الكثيرين ممن عارضوا مرسي ومنهم محمد البرادعي عللوا سبب ذلك بأن مصر تتجه نحو الفاشية " .  "

وخلصت الصحيفة إلى القول إنه " يجري اليوم تقسيم الناس في مصر إلى فئتين : الموالون (للسيسي والعسكر) , والخونة ( أي مؤيدو مرسي من الإخوان وغيرهم ) .

وقد نادى مفتي مصر السابق علي جمعه في إحدى المناسبات الأخيرة وأمام جمهور يضم عبد

الفتاح السيسي والعديد من قادة الشرطة بضرورة

إطلاق النار على " المشاغبين " ، وقال "علينا تنظيف هذه المدينة ومصر من هؤلاء المشاغبين " ، فهم لا يستحقون – كما قال - أن يكونوا من أبناء مصر !!!.

...........................................................................................

75-الشاعر الإسلامي عبد الله الشريف يرد علي خرافات علي جمعة :

نافذة مصر
مفتــى البيــادة آخر سعــادة
وهـــو بيفتـــى بقتــــل الشبــــــاب
بيقـــول خوارج
وسورة المعــــارج فيها الدليــــل
إن دولا كـــلاب
ومُوتهم فِطيس
وعندى الحديث اللى ممكن يخلى سريرك دولاب

جِبة سعادته , وعِمّة سيادته
بتلعن فى دقنه وشعره اللى شاب
مفتى الضــلال أصبح مثال العجوز اللى خرف وهلس وخـاب
طبيعى مدام البيادة اللى حاكـمة تبقى الفتاوىٰ بنجمة وكــاب
ولو فيفى عبده هتحكـم بلدنـــا تشوفه بيرقــص وبيغنــى راب.

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق