]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

عطن البعير...

بواسطة: أحمد الدردير أحمد  |  بتاريخ: 2013-10-07 ، الوقت: 23:25:40
  • تقييم المقالة:

عنوان .. الصحيفة .. سقطت بغداد
ولم تأكل .. الأرضة .. هذه .. الصحيفة .. قبل أن تعلن الخبر. فالوفد العربى.. رفع الخبر ونصب المفعول وأسكن الفاعل.. عند مدفن الحسين .. ووضعوا المناظر والمسالح . وبايعوا إبن .. ذى الجوشن .. خليفة .
فقد أتى بالرواهص حول .. المشهد .. بعدما قطع الرأس الشريفة .
الشام خلافة .. بغداد خلافة .. القاهرة خلافة .
تفرقت الخلافة فذهبوا بها إلى .. القسطنطينية ..
كيف ؟ وقد كانت فى المدينة .
فشمر جاهر ببغض .. على .. فأين لنا ب .. كيان .. فى العرب؟
ليعزله ويقتله ونعيدها .. سيرتها الأولى .
النفط .. النفط .. النفط .. مياه الفرات ودجلة . أسروهم فى جلسة ..عصابة الأمم المتحدة . وقد هرب .. الصحاف .. ولم يعلن خبر الهزيمة .
فمنذ أن قلل .. إبن العلقمى .. النفقات على الجهاد وكاتب ..التتار .. وأطمعهم فى أخذ البلاد وسهل عليهم ذلك . وحكى لهم حقيقة الحال وضعف الرجال . سقطت بغداد . . البصره .. نينوى ..أربيل .. النجف .. ذى قار .. كركوك الأنبار .. ديالى .. المثنى .. القادسيه .. ميسان .. واسط .. صلاح الدين .. دهوك .. السليمانية .. بابل .. كربلاء . وحينها كان يلعب الخليفة بالحمام .
وبعد أن كان ينبت البورى فى أهوار العراق .. إنضربوا بورى .
وجا شالون . .  ف.. كاش .. العرب الحرب و.. كنبارنا .. متمرخ . . مع النساء .. ثلثاه إله وثلثه بشر .. كما كان يدعى .. جلجماش ..
وتركنا فى . . الأزا .. وزمان ما قبل الطوفان .
إن الشيطان لكم عدو ..
هو .. جان .. كان من الجن العابدين ..لله.. فى ..الأرض .. ومن عبادته كرمه الله .. ورفع إلى .. الملأ الأعلى .. ففسق عن أمر ربه ..
منذ خلق كان يخفى رغباته المكبوته إلى التمرد والعصيان .. وحينما أمر أن يسجد .. أبى وأستكبر .. عدو .. عدو .. عدو .. البقية الباقية من الجن أصلها إبليس والبقية الباقية من البشر أصلها أدم. إستمر إبليس.. وفروع أدم فى الوفد العربى مازالت تأكل من الشجرة المحرمة .. و شيد الفرو.ع. خ  بيتا فى يافا له باب على بجدادو ..

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق