]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كيف نحب الوطن

بواسطة: mansour  |  بتاريخ: 2013-10-07 ، الوقت: 17:06:37
  • تقييم المقالة:
أنه يجب علينا جميعًا أن نترك الخلافات جانبًا، ولنتحد من أجل النهوض بوطننا، وأن يكون أول درس لأبنائنا في المدارس (كيف نحب الوطن). سقط امس كثير من القتلى والمصابين , وتم هجومين ارهابيين حيث تم تفجير مديرية أمن جنوب سيناء بسيارة مفخخة، صباح اليوم، حيث أسفر عن مصرع شخصين هما: محمد موسى عثمان رجب، وفتحي محمد صابر فتح الله، وإصابة 55 آخرين. ولقد استشهاد 5 ضباط وجنود في هجوم مسلح على كمين بطريق "مصر ـ إسماعيلية" . نطالب كافة القوى التى تصف نفسها بالجهادية باستلهام حرمة الدم المصرى وعقيدة المحافظة على أرواح المصريين وأن السلاح المصرى لا يرفع فى مواجهة مصرى أبداً تحت أى ظرف، مؤكداً ضرورة سرعة إيجاد حل سياسى للأزمة الراهنة يعيد التلاحم بين أبناء الشعب المصرى، وكذلك أن تبقى قيادة القوات المسلحة على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية وألا تنشغل بالعمل السياسى.
على الحكومة سرعة إنجاز خُطة عمل للاستفادة من الطاقات الاقتصادية في صورة مشروعات استثمارية واضحة وواعدة لتشغل المواطنين بالعمل الجاد لبناء الوطن على اسس واضحة واستغلال الطاقات البشرية المعطلة.

"نعلم جميعًا أن العمل عبادة، فليتقن كل منا عمله وليبذل المزيد من الجهد، من أجل دفع عجلة الإنتاج بشركاتنا ومصانعنا، وليكن أول درس في مدارسنا بعد الاحتفال بنصر أكتوبر ( كيف نحب مصر )".


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق