]]>
خواطر :
مولاي ، لا مولى سواك في الأعلى ... إني ببابك منتظر نسمات رحمة...تُنجيني من أوحال الدنيا وحسن الرحيل ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

:«جدارة و قيآس» وجهآن لعمله واحده .

بواسطة: فاطمة القحطاني  |  بتاريخ: 2013-10-01 ، الوقت: 23:54:54
  • تقييم المقالة:

«جدارة و قيآس» وجهآن لعمله واحده .

تعلن وزارة الخدمة المدنية عن توفر 6954 وظيفة تعليمية نسوية .. آعلان ربمآ افرح الكثير لكن سرعآن ماتلاشت الفرحة من وجهي ووجه الخريجآت الجدد وحتى الخريجات السابقآت لان «قيآس» هو من سلب تلك الفرحه بتحالف مع وزارة الخدمة المدنيه لتفاجئ الخريجآت اللاتي لطالمآ حلمن بالتخرج وحين حصلت الفرصه وتخرجن بآعلى المعدلات هدمت تلك القرآرات فرحة العمر ..

في قرار الخدمة المدنية للتقديم  في الوظائف التعليمية النسوية أرتبط هذا الأعلان بشرط أجتياز آختبار الكفايات لقيآس الذي أقيم في شهر ربيع الثآني وقسم على ثلاث مرآحل ولا تزال المرحلة الاخيرة  قيد الأنتظار .. آنا لا أرفض قياس البته لكن السؤال هو ماهو ذنب الخريجات الجدد اللاتي تخرجن و سبق الاختبار تخرجهن ؟؟ جهد السنين وكفاحنآ هو ليس ليطلق علينا في يوم ما عاطلات !! كفائتنا طاقاتنا علمنا هل كآن لقراراتكم غرض تجميدهآ !!ام تهميشهآ !! ام حين تتبخر ويحول حولها تحضى على آهتمامكم .. ﻵزالت الكثير والعديد من المدارس تشتكي نقصها وافتقارها للعديد من المعلمات في كافة التخصصات ,, طموحنا لايزال يعانق السحاب لطفاً منكم أعيدوا النظر في تلك القرارات وأسرعوا بتعيين المتفوقات و ذوات الكفاءة العالية .. 


من كتابتي ..


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق