]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

فلتتنحوا جانبا فاليوم يوم الأبطال . بقلم : سلوي أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2013-09-27 ، الوقت: 15:01:58
  • تقييم المقالة:

من أكثر من سنتين ونصف ونحن نري ونشاهد عبر الشاشات وجوه تتصدر المشهد وتفرض علينا اراءاها وأفكارها المسمومة  ، من أكثر من عامين ونصف ونحن نقرأ كلمات لأصحاب أقلام ملئت بالحقد والكراهية وراحت بأسنانها تمزق العقول لم ترحم كبيرًا أو صغيرًا .

إن تلك الوجوه وهذه الأقلام راحت تواصل حملاتها وهجماتها وازدادت حدة مع قرب الاحتفال بانتصارات اكتوبر في محاولات مستميته لتنهي اي ذكري جميلة للرئيس مبارك في قلوب الناس حتي تلك الذكري الخالدة التي كان أحد أهم وأبرز أبطالها ذكري حرب النصر أكتوبر73 .

علي هؤلاء أن يتنحوا جانبا في هذا اليوم فاليوم ليس يوم الغدر والخسة والعمالة ولكنه يوم الكرامة والوطنية والعزة يوم النصر ومحو عار الهزيمة والألم إن هذا اليوم ليس يوم أنصاف الرجال ولكنه يوم الرجال ، هؤلاء الذين حملوا أرواحهم علي أكفهم مقسمين أن تكون ثمنا رخيصا لعزة الوطن واستعادة كرامته .

في هذا اليوم لا صوت يعلو فوق صوت أكتوبر وأبطال أكتوبر لا صوت يعلو فوق أعطاء أصحاب هذا الانتصار حقهم رغم أنف الجميع ممن نسوا قيمة الوطن وقيمة انتصاراته أن هذا اليوم هو يوم مبارك اللواء الطيار قائد القوات الجوية في تلك الحرب القوات الجوية التي حلقت نسورا في سماء الوطن لتعود وقد فتحت أبوب النصر إنه يوم مبارك أخر قائد حي ممن شاركوا في تلك الحرب انه يوم مبارك ويوم كل من شارك في تلك الحرب من أكبر قائد إلي أصغر مجند انه يوم الاحتفاء بمن عاش منهم والترحم علي شهدائهم الأبرار .

إن أكتوبر هي يوم النصر لا مكان فيها إلا لأصحاب هذا النصر لا مكان فيها لمن يتطاول عليهم أو يحط من قدرهم أنه يوم العزة لا مكان فيه لمن لا يدرك قيمتهم ويقدر دورهم أنه يوم الابطال .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق