]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

همسه في اذان الاحزاب الاسلاميه المعتدله

بواسطة: احمد اللبو  |  بتاريخ: 2011-10-26 ، الوقت: 09:50:47
  • تقييم المقالة:

 

                                                   بسم الله الرحمن الرحيم

                                         همسه في اذان الاحزاب الاسلاميه المعتدله

الى الاحزاب التي تدعي الاسلام منهج لها ولن تحيد عنه قيد انمله نقول : ان فرصة فوزكم في الانتخابات النيابيه البرلمانيه ربما تكون محتمله اكثر من بقية الاحزاب الليبراليه والعلمانيه والراديكاليه , ولكن هل باستطاعتكم تقليد التجربه الاسلاميه في تركيا بقياده اردوغان , فتعمدوا الى فتح سفاره اسرائيليه في بلدانكم التي ستقودونها , وذعاره على بلاج البحار , وسياحه رائجه بكل ما اوتيت من متع الحياة الدنيا , وماذا ستعلنون حيال القضيه الفلسطينيه والسلام مع اسرائيل , وهل ستغلقون البنوك والمصارف التي تتعامل بالربا , وما هو موقفكم من الخصخصه والاقتراض من صندوق النقد الدولي ؟ هل سترضون اوباما في مواقفكم السياسيه والفوز برضا الحزب الديمقراطي ومجلس الشيوخ ؟.ام ستعلنون رفضكم القاطع للتدخل الامريكي في مصائر الامه ومقدراتها وخيراتها .

وانت يا غنوشي اول الفائزين من الاسلاميين المعتدلين , كيف ستتدرج في تطبيق الاسلام وتقيمه على ارض تونس ؟ ربما تملك عصا سحريه فتغير الدستور التونسي , وطراز المعيشه للاخوه التونسيين .

قد نشهد في ظل هذه الانتفاضات العربيه تالق الكتل والجماعات الاسلاميه المعتدله وتحضى باغلبية المقاعد البرلمانيه بدعم من امريكا وحلفائها ممن تيقنوا ان الاسلام المعتدل هو الحل الامثل لها في اعادة ولاء الدول العربيه الى احضانها , بعد ان فلتت زمام الامور والحكم من عملاءهم الحكام .

ان امر الامه خطير جدا جدا سيما وان هذه الجماعات والاحزاب التي اشرقت على الشعوب العربيه تحمل في طياتها فكر اسلامي على الطريقه الديمقراطيه المضلله , فحين تتسلم السلطه في البلاد تبدأ بتمييع الدين الاسلامي وتحارب كل الجماعات الاسلاميه الاخرى فتضلل الشعوب وتنفذ كل مخططات الغرب وحروبه التي يشنها على الاسلام وبايدي الاحزاب الاسلاميه المعتدله .وانت يا امة الاسلام هل سترضين بدعوتك لانتخابات هذه الاصناف من الاحزاب المباركه من لدن اسيادها , ام ستعمدين الى رفض كل ما هو ضد الاسلام والسلام ؟. 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق