]]>
خواطر :
لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

نحن نرفض هذا وذاك

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-09-22 ، الوقت: 10:24:21
  • تقييم المقالة:

نحن نرفض هذا وذاك:

يمكن أن ننتقد وبسهولة ونحن صادقون كل الصدق , ننتقد حكام العرب والمسلمين الحاليين سواء منهم حكام قطر أو السعودية أو الجزائر أو ... نتيجة ظلمهم وعدم تحكيمهم لشريعة الله و ...  كما يمكن كذلك أن ننتقد ( ونحن صادقون كل الصدق ) تعصب الأتباع السلفيين في كل مكان  .

ولكن لا يجوز أبدا أن ننتقد الشيخ محمد بن عبد الوهاب ( أصل السلفية المعاصرة التي نشأت بداية في السعودية ) رحمه الله رحمة واسعة وحشرنا وإياه معا في الجنة .

قد ننتقد البعض مما قال , نعم , وننتقد البعض من أتباعه , نعم , ولكن لا يجوز أبدا أن نطعن فيه كشخص ( لأنه عالم ومصلح و ... ومهما كانت أخطاؤه فهو بشر )  .

كما نرفض أن يسب القرضاوي أو حسن البنا أو البوطي أو محمد الغزالي أو ... فإننا نرفض كذلك وبقوة أن يسب الشيخ محمد بن عبد  الوهاب رحمه الله  .

والله أعلم بالصواب .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق