]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

لك الله يا مرسي 15 ( قالت : السيسي أفضل من رسول الله محمد ) !!!

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-09-17 ، الوقت: 16:00:16
  • تقييم المقالة:

 

46- المطربة الشعبية المصرية بوسي : السيسى أفضل من النبي محمد "!:


يبدو أننا وصلنا لمرحلة نفاق تفوق الوصف, فلقد صرحت المطربة الشعبية بوسي ، التي ذهبت بعيدًا في غزلها للفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري ، حينما قالت تعبيرًا عن شدة إعجابها بشخصية الرجل الذي أطاح بالحكم الإخواني وأزاح محمد مرسي عن مقعد الرئاسة في مصر , قالت « اللي بيقول إن الرسول أفضل خلق الله ... أكيد ما شفش السيسي". 

ورأي الفنانة المصرية تجاوز الحدود , واستفز مشاعر الملايين واستعاد الغاضبون موقفا سابقا للفنانة ذاتها , كانت قد نفته مراراً , حيث حرفت بعض الآيات القرآنية لتؤكد من خلالها استحالة عودة مرسي لحكم مصر.


وبالعودة الى تأييد بوسي للفريق السيسي, فقد بثت قناة "الجزيرة" على لسان احد المذيعين وضيفه تفاصيل ما قالته بوسي , من أنها تقارن السيسي بالرسول الكريم , وتؤكد أنها تفضل وزير الدفاع المصري , وبدا من سياق الحوار أنه يؤكد حدوث الواقعة بالفعل , وتورط الفنانة المصرية في هذه التصريحات.

ولم يتردد " أنصار مرسي" وغيرهم ممن يطلقون على السيسي رجل الانقلاب في استغلال الفرصة ليؤكدوا أن الفنانين ما هم إلا فصيل إنقلابي لا يريد لمصر أن تستقر في كنف حكم يطبق الشريعة الإسلامية ، وهو ما يجعلهم في قمة الحماس لمساندة "الحكومة الإنقلابية"، على حد تعبيرهم ، ويتسابقون في صناعة صورة إعلامية براقة للفريق السيسي ، ودفعه إلى سدة الحكم .

وفي وقت سابق , كانت كتبت بوسي على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :” إلي جميع مؤيدي الإخوان ربنا نفسه بيقول إن مرسي مش هيرجع الحكم تاني فبلاش تعيشوا في الأحلام ، بسم الله الرحمن الرحيم ” قل إن إجتمعت الإنس والجن علي أن يرجعوا محمد مرسي للحكم لا يستطيعون ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا ” صدق الله العظيم.

تعليق: يا لهذا الزمان الأعوج : أنظروا كيف صار المجرم السيسي أفضل من رسول الله محمد ؟! , ثم انظروا إلى المطربات الساقطات كيف تتجرأن على الكذب على الله وعلى رسول الله بدون أن يقف في طريقهن أحد أو يحاسبهن أحد ؟! , ثم انظروا ... ولكن لا تنظروا ولا تسمعوا , لأننا في زمان لا ترون فيه تقريبا إلا مظاهر الباطل ولا تسمعون فيه تقريبا إلا صوت الباطل , فإنا لله وإنا إليه راجعون .

اللهم انصر الحق والعدل في مصر وفي كل أرض يعيش عليها ولو مسلم واحد , واللهم اخذل السيسي وأعوانه , آمين .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق