]]>
خواطر :
ظللتنى تحت ظل السيف ترهبنى...حتى استغثتُ بأهل اللهِ والمَدَدِ... ( مقطع من انستنا يا أنيس الروح والجسدِ)...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أفكار عبثية لرئيس تحرير /عاطف على عبد الحافظ

بواسطة: عاطف على عبد الحافظ  |  بتاريخ: 2013-09-10 ، الوقت: 21:31:53
  • تقييم المقالة:
أفكار عبثية لرئيس تحرير   بقلم :  عاطف على عبد الحافظ ******    

     والشعب المصرى يعيش أجواء الاحتفال بثورة 30 يونيو  ساجدا لله شكرا أنه استطاع التخلص من الاحتلال الاخوانى البغيض يخرج علينا رئيس تحرير جريدة أسبوعية قومية كبرى بمقال بعنوان " مشاهد عبثية " يتهكم فيه على ارادة الشعب المصرى وحقه فى تغيير الحاكم حينما يصبح هذا الحاكم  ديكتاتورا يطيح بكل مؤسسات الدولة لينفرد هو واخوانه بطمس هوية الدولة المصرية وتحويلها الى امارة من امارات الخلافة الاسلامية التى يخدعون الناس بها .

    رئيس التحرير هذا يصور الأمر على أنه مؤامرة خطط لها  الجيش للانقلاب على محمد مرسى  فيقول  : "أن ما حدث فى 30 يونيو بدأ كثورة وانتهى الى انقلاب , وأنه فى هذا اليوم اجتمع حشد هائل من الأمة لمدة 6 ساعات فقط ليعلن المجلس العسكرى بعدها عزل الرئيس المنتخب محمد مرسى ويفرض علينا رئيسا لم ننتخبه .."

     وأطلق رئيس التحرير الاخوانى قذائفه فى كل اتجاه وهاجم جميع من شاركوا فى ثورة 30 يونيو التى عزلت سيده فقال :  رأينا أغرب مايمكن أن يحدث فى ثورة ، ضباط شرطة وجنود أمن مركزى ووزير داخلية سابق يشاركون جنبا الى جنب مع من ثاروا عليهم منذ عامين ونصف ، لقد حاول الجمع الذى احتشد فى 30 يونيو أن يجمع مرة أخرى هذا الخليط العجيب من ثوار وفلول وعسكر وشرطة فى مليونيات متتالية .... " .

    لقد وصف الملايين التى احتشدت فى جميع ميادين ومحافظات مصر والتى قدرت أعدادها بأكثر من ثلاثين مليونا من البشر بأنها مجرد خليط من ثوار وفلول وعسكر وشرطة ..  لم يشعر بالخجل وهو يصف الجيش المصرى بأنه مجرد عسكر ، هذا الجيش الذى يحتفل هذه الأيام ومعه جميع طوائف الشعب المصرى ( باستثناء الاخوان وبعض السلفيين ) بمرور أربعين سنة على نصر أكتوبر – العاشر  من رمضان .

     يبدو أن رئيس التحرير هذا لا يجد وقتا لقراءة الجريدة التى يرأس تحريرها  لأنه لو تصفحها لوجد أن معظم المقالات  ان لم تكن كلها تعبر عن فخر واعجاب وتقدير هؤلاء الكتاب لثورة 30 يونيو وخاصة انجازها الرئيسى فى طى صفحة الاخوان السوداء ،

    رئيس التحرير هذا أجلسه على كرسيه  مجلس الشورى الباطل وغير الدستورى ورئيسه صهر محمد مرسى الذى لا نعرف له تاريخا ،  هذا المجلس الباطل أعطى من لا يستحق  كرسي رئاسة تحرير جريدة تنتمى الى مؤسسة عريقة  تتلمذ على يد مؤسسيها كتاب وصحفيون أصبحوا نجوما مضيئة فى سماء الصحافة المصرية والعربية  .

                         عاطف على عبد الحافظ


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • السيد عيد - القاهرة | 2013-11-10
     نعم .. أنا أعرف رئيس التحرير هذا .. انه  سليمان قناوى رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم المصرية  .. هذا الشخص الاخوانى الحاقد على الثورة والثوار .. لماذا يجلس على كرسيه  فى موقع رئيس التحرير حتى الان ..  هل هناك من يتواطأ معه ؟

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق