]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

نعم الأسد يأكل اولاده ايضا

بواسطة: Akid Bendahou  |  بتاريخ: 2013-09-10 ، الوقت: 10:20:45
  • تقييم المقالة:

 نعم الأسد يأكل اولاده ايضا

ما دمنا صرنا في غابة فكل شيئ صار ممكنا ,مادامت السياسة ولعبة السياسة المحلية والإقليمية ,ساوت بين الضحية والجلاد ,وجعلتنا على الغريزة نصبح ونمسي ,غاب العقل ,وتورك الأمر لغير أهله ,فصار الذئب يرعى مع الغنم , وحمار الوحش يمسح على رأس الأسد ,تشابه على المتتبع الحيوان ونظرية الإرتقاء لدارون,والإنقلاب مع التصحيح الثوري  والثورة على الثورة.

وما دام أصبح الأمر في غابة,فكل شيئ يسير بمنطق الغابة ,فممكن/

الأسد يأكل اولاده...؟

وممكن الايأكلهم ...

الجواب / اسم الله عليك.

اظن السيسي القائد العسكري / جوال عبد الناصر المنتظر ,لعب الورق ما قبل نهاية اللعبة ,واستبق الحدث ,وحتى ان كان الأسد انقرض منذ سنينا خلت من صحاري وبوادي حتى لااقول غابات العرب ,وما بقي الا تماثيل أسد على عتبات المؤسسات الحكومية تحرس مسؤولين محنطين ,يخيفون بها الشعوب ,او هي بمجرد أسماء اسطورية ,ليست لها مخالب وانياب كما عهدناه عند الوحوش الضارية ,السبع والضبع ,ولكن صار الأسد حيوانا خارقا ثنينا ينفت الكيميائي ويبيد المئات من الأطفال والنساء بدم الأسد البارد ,بل بلا دم تماما .ما ذا بقي من أسود عرب بعد ان توحلت وتعطلت ركبها حتى الحزام في وحل السياسة وفي وحل الدولة الفاشلة ,التي لاتتأخر في تبرير فشلها أن تطلق اسودها البشرية والحيوانية والحجرية والشجرية على ابناء البشر الجائعة ,تنهش لحمها على عظمها ,حتى يخلوا لهم وجه الحكم ,وتبيض وتفرخ الحمامة ,ولاأحد على الثخوم يحرك ساكنا .

اقول يا سيسي ,نعم الأسد ايضا في زمن وفي عصر الإنقراض المطلق ,الأسد يأكل اولاده ,وإلا ما رأيك في بشار الأسد .. والسيسي الأسد...وبوش الأسد...وموسيليني الأسد...وهتلر الأسد....وقلب الأسد الأسد ...وهولاكو الأسد...وصدام الأسد.... والقدافي الأسد ,وبيجار الأسد...!

والأن ,بعد ان اوشكت الحظيرة والغابات من ان تخلوا وينقرض الأسد نهائيا من الوجود ,ما بقي لعلماء الإيكولوجيا والجمعيات العالمية لمحبي الحيوان وفي سبيل الدفاع عن الحيوان ,ان يحموا الأسد الحيواني من الأسد البشري ,بعد ان انتقل الطابع الغريزي الحيواني الى الطابع الذي يميز البشر ,وبعد أن اصبح الأسد البشري يأكل اولاده من خشية املاق وجفاف وقحط مس الغابات بكل انواعه,نقول للسيد القائد الذي لم يشارك قط في أي حرب ,نعم الأسد ايضا يأكل اولاده بلا ضمير وبلا قلب ,في رابعة العدوية وفي النهضة وفي سائر الميادين ,ما دامت كل الفضاءات صارت غابة ,في وجهة نظر السسيسي صاحب مقولة / الأسد ما يكولش اولاده....!لكن يجوز لأسد الغابة ما يجوز لأسد البشر إن كان الحكم غريزة ,البقاء فيها للأقوى وللأرتقاء, وليس للأصلح ,وما دام الحكم في الوطن العربي مشاع وكنز ,فالأسد سيد الغابة / يأكل اولاده واولاد اولاده ,وكل من يقترب الى كعكة الحكم العربي!ك


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق