]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

دعاء

بواسطة: Karima Ch  |  بتاريخ: 2011-10-23 ، الوقت: 14:47:36
  • تقييم المقالة:

اللهم الطـــف بنا فيما جـــــــــــــــــــرت به المــــــقادير.

اللهم اجعلنا من المرحومين ولاتجعلنا من المـــــــطرودين. اللهم اجعل حبي لك كله وسعي كله في مرضــــــــــاتك. اللهم يا مُغَيـَّرَ الحال والأحوال غيـِّر حالنا إلى أحسن حــــال. اللهم إني سلَّمت إليك مقاليد أمري فاقبلني وارحمنــــي.

اللهم يامن يتودد إلى من عصاه فكيف بمن يتولاه ويـــناديه . اللهم ردنا إليك رداً جميلاً . اللهم ردنا إليك وأنت راضٍ عـــنا.

اللهم أفض عليَّ من نورك حتى أرى حكمتك في كل شــيء. اللهم اجعلني أحبك بقلبي كـــله وأرضـــــيك بجهدي كـــــله.

اللهم أخرجـــــــا من ظلمات الوهـــــم وأكرمــــنا بـــنور الفهم. اللهم اجعلنا من الساجدين لوجهك المسبحين بحــــــــــــمدك.

اللهم إن تعذبنا فكثيراً عصيناك ، وإن تغفر لنا ففقراء إلى رحمتك. اللهم لا تثقل بنا أرضا ولا تكرِّه بنا عبداً . اللهم لا تعذبني عند الموت.

اللهم ردنــا إليـــــك رداً جــــميلاً . اللــــهم ردنـــــا إليــــك وأنـــت راضٍ .

اللهم إنـــي أســــألك الراحــــة عنــد المــــوت والعـــفو عند الحــساب. اللهم اجعلنا من الذين سرحت أرواحهم فـــــي دار العلى وحطـــــــت قلوبهم في غــاية التقى.

اللهم قنعــــني بما رزقـــــتني وبـــــارك لـــي فيه واخــــلف عـــــــــــليَّ كُــلَّ غائــــبةٍ بخـــــــير.

اللهم اجعلنا ممن توكل عليك فكفيته واستهداك فهديته واستغفرك فغفرت له واستنصرك فنصرته ودعاك فأجبته.

اللهم يا قادراً على كل شيء .. اغفر لنا كل شيء وارحمنا برحمتك الواسعة التي رحمت بها كل شيء وإذا وقفنا بين يديك لا تسألنا عن أي شيء فإنك أهل التقوى وأهل المغفرة. اللهم اشغلنا بك وهب لنا هبة لا سعة فيها لغيرك إنك أنت العزيز الوهاب اللهم اقطع عنا كل قاطع يقطعنا عنك. اللهم تَوَلَّنا ولا تُوَّلِى علينا غيرك.ياالله

 
« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق