]]>
خواطر :
أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . 

بالفيديو والصور : ظهور كائن فضائى فى غابات الأمازون البرازيلية

بواسطة: momen  |  بتاريخ: 2011-10-22 ، الوقت: 22:09:10
  • تقييم المقالة:
بالفيديو والصور :شائعة ظهور كائن فضائى فى غابات الأمازون البرازيلية

 

التقطت عدسة كاميرا أحد السائحين لقطات بالفيديو في إحدى الغابات الأمازونية بالبرازيل لهيئة كائن فضائي.

حيث التقط سائحان بريطانيان بالصدفة لقطات بالفيديو لكائن فضائي مقعر الظهر، وظهر في خلفية الصورة بحيث لا تستطيع أن تراه للوهلة الأولى، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية الجمعة 21 أكتوبر/تشرين الأول 2011م.

وتساءلت الصحيفة هل يعد هذا فعلاً دليلاً على وجود كائنات فضائية، وأنها تأتي لزيارة الأرض من حين لآخر؟، في حين رد مايكل جوهين، كاتب في مجال الظواهر الخارقة ويدير موقع إلكتروني عنها، قائلاً: “هذه لقطات مقنعة جدًا، ومن الصعب جدًا التشكيك بها”.

وأضاف: “اللقطات تأتي من منطقة ذات نشاط عالٍ واهتمام من جانب الكائنات الفضائية، فمن الواضح أن الأمازون يجتذبهم نظرًا لتنوع المنطقة البيولوجي”.

وأشار إلى أن هذه المنطقة أيضًا محل اهتمام عالٍ من الحكومة البرازيلية التي تتحقق من وجود كائنات فضائية في عملية عرفت بـ”عملية براتو”، تم فيها إرسال الجيش للمراقبة والتأكد من وجود كائنات فضائية في المنطقة.

وأكد مايكل أنه على الرغم من نفي الحكومة البرازيلية لـ”عملية براتو، فإن حدوث اختراق لها أجبرها على الإفراج عن عديدٍ من الملفات المرتبطة بها”.

وكانت هذه اللقطات محل اهتمام خاص من منتجي هوليود الذين يودون استخدامها في أحد الأفلام عن الكائنات الفضائية.

 




مجلة الحياة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق