]]>
خواطر :
(مقولة لجد والدي، رحمه الله ) : إذا كان لابد من أن تنهشني الكلاب ( أكرمكم الله)...الأجدر أن اسلم نفسي فريسة للأسود ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ملتقى الأدباء العرب(الافتتاحية)

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2013-09-05 ، الوقت: 16:29:53
  • تقييم المقالة:

أحبائي .

الزّملاء الكتاّب والشعّراء والقراء وكل لسّان عربيّ  مبين وكل قلم عربي فصّيح...

بداية لا بد من التفاتة الى الأخطاء التي أوقفتنا في التجارب السّابقة وأوجزها بجملة واحدة "عدم نيتنا على الاجتماع وعدم قدرتنا على استعاب نقد بعضنا البعض وايضا" الظروف الشّخصية لكل منّا..".وربّ سائل يطرح علينا لماذا؟

لأنّنا نقيض الفشّل ولأننا نعشّق العربية ولأننّا نؤمن أنّ لغتنا سوف تجمعنا...

" ملتقى الأدباء العرب "لا يشبه أحد لا بالشّكل ولا بالمضمون.هو مكان بلا مكان وحتى أننّا لن نحدد له زمان..المكان طاولة كل مشترك والزّمان ساعة يشاء أن يتحفنا بمشاركته..هي ليست أحجية ببساطة ...تكتب تحت عنوان ملتقى الأدباء العرب وتضع اسمك .وثم تنزل مقالتك..أو قصيدتك او مشاركتك..وتذيلها بعبارة...لغتنا تجمعنا وبذلك تضمن حقك على كل مشارك معنا بالتعليق على انتاجاتك الأدبية وسيكون لنا مقالات ليس لتقييم مشاركاتكم ولكن لتقييم التّطور الذي نبغيه وراء تلك المناقشات والحوارات والتعليقات .إذا" هي دعوة مفتوحة للجميع شّرفونا وسّوف لن تندموا أبدا" .مشّاركتكم تعنينا وتواجدكم يهمنا ...واليوم سوف يكون عندنا مناظرة شعرية بين الكاتبة لطيفة خالد والشّاعر جمال السوسي ...وعلى عدة محاور وتحت عنوان العشق الخالد ..انتقائيات شعرية للزميل جمال السوسي وقصيدة له ورد مني..أمنيتنا أن تقضوا معنا أمسية رائعة وشكرا" لكم جميعا"

....لغتنا تجمعنا

الكاتبة اللبنانية:لطيفة خالد



« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق