]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حلاوة تيرنجانو

بواسطة: Naziratul Nazira  |  بتاريخ: 2013-09-05 ، الوقت: 10:49:47
  • تقييم المقالة:
بسم الله الرحمن الرحيم

   

حلاوة تيرنجانو

        ماليزيا هي دولة مليئة بالخضرة. في ماليزيا، يوجد مناخ حار رطب. كما نعلم، ماليزيا لديها أربعة عشر  الأبناء بما في ذلك صباح وساراواك. كل لديه حلاوة مثل العسل في الحلاوة. فيما بين الدول تيرنجانو دار الإيمان. تيرنجانو مدنه الكبرى مثل البحر الواسعة وله جوانب المختلفة التي يمكن توسيع العرض كما يقول المثال مشاهدة أوسع بكثير من الرحلة.

 

       السكان في تيرنجانو كثير مثل السمك في المحيط. وعلاوة على ذلك، يعيشون مثل النمل تحمل السكر في التنمية الإقتصادية لبلادهم. تيرنجانو معروف لصنع المفرقعات الأسماك مصنوعة من أنواع مختلفة من الأسماك. موقفهم مثل أور وحافة في أعمالهم. جهودهم تشبيه هناك إرادة وهناك وسيلة. حتى الأن، زيادة المبيعات المفرقعات الأسماك كالنمو الفطر بعد المطر.

 

       وبالإضافة إلى ذلك، هناك يوجد بقعة السياحية مثل (بولاو كافس). هناك، يمكننا أن نرى جمال الطبيعية مثل الأشجار الخضراء، والبحر الأزرق، وتطير الطيور في الهواء، وتفاصيل لؤلؤية الرمال البيضاء. في الجزيرة، يمكننا الإفراج مشاكل مثل تطير الطيور مع مشاكلنا. وعلاوة على ذلك، لمن يريد أن يرى السلاحف، أنها يمكن أن تأتي إلى (رنتاو ابع) لرؤية هذه المؤسسة الفريدة من الله. ولذا، فإننا يحصل على الخبرة مثل الأشخاص الذين الابحار في البحر.

 

              بجانب ذلك، ما أجمل وما أحسن (مسجد الكريستال) في تيرنجانو. الجامع الكبير لإلقاء نظرة متلألئ مثل الزجاج الملون كالشمس على الأرض. من هنا، نحن أيضا يمكن توسيع الرحلة إلى المتحف في (كولا تيرنجانو). في المتحف، كثير من الكنوز القديمة. لذلك، اذهب إلى المتحف لزيادة العلم مثل البحر الواسع. بعد ذلك، يوجد مكان لإنتاج الباتيك القماش. ترى كيف المبدع عقل السكان تيرنجانو. بجانب ذلك، لغاتهم فريدة ومختلفة من لغات الدولة الأخرى. لذلك، تيرنجانو لديه مثل العسل في حلاوته.

 

      وأخيرا، هيا نسافر إلى تيرنجانو لرؤية جمال وحلاوته. هذه هي نعمة من الله ويجب علينا أن نعتز بها مثل توفر النجوم في السماء تعطي فوائد إلى الأرض.


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق