]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

أبي حبيبي

بواسطة: فاطن أثيرة  |  بتاريخ: 2013-08-30 ، الوقت: 17:49:26
  • تقييم المقالة:

كل إنسان، عندهم شخصية محببة بعد الرسول صلى الله عليه وسلم أو أشخاص محببين. هذا الحب ينبوع حياة الإنسان، كما قال الله عز وجل في القرآن العظيم: "و ألّف بين قلوبكم...". فالشخصية المحببة في حياتي هو أبي الذي حفظني  ورعاني منذ ولادتي في هذه الدنيا.

        أبي في عيني بطل شجاع  يحرسني من الخطر، وأشعر بسلامة حينما أكون معه. منذ الصغري يرسم أبي أيامي بالحكايات المفيدة والممتعة، ويلونها بالنصائح التي تؤثرفي حياتي، فيجعلني مهذبة بالأخلاق الحسنة ومتوجة بالعفاف والإيمان.

        يحب أبي سماع تلاوة القرآن الكريم من القراء المشهورين خاصة أئمة المسجد الحرام، وبه قرّبنا أبي إلى كلام الله. في نظري، أبي هو إمام الأسرة المثالي والقدوة الحسنة . كلامه كلؤلؤ في البحر العميق الذي يحتاج إليه كل الإنسان.

        أشكر الله على هذه النعمة العظيم. أرجو رضا الله على أبي دائما في الدنيا والأخرة. ولو كنت بعيدة عنه الآن، أستطيع أن أشعر بحبه يجري في قلبي. فحب لي باقي إلى أخر حياتي.


« المقالة السابقة
  • KHEFIF | 2013-11-29
    رددت وأنا طفل :

    يا أبي أنت حبيبي
    أنت أهل المكرمات
    منك مجدي منك عزي
    منك ذاتي وصفاتي
    ......................
    ولأمي كل فضل
    فهي خير الأمهات
    حملتني أرضعتني
    هي روحي وحياتي
     

    (وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا) الإسراء (23)

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق