]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حاكمتم مبارك فماذا عنكم . بقلم : سلوي أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2013-08-23 ، الوقت: 17:59:15
  • تقييم المقالة:

لأكثر من عامين ونصف منذ أن ترك الرئيس مبارك الحكم ، وهو في دوامة المحكامات والاتهمامات فمن قضية إلي اخري ومن إتهام الي آخر ومن تلفيق الي تلفيق ، والهدف واحد أن يدان مبارك وأن يدان بادانته  عهده وكل هذا حتي يثبت أنصار نكسة 25 يناير أنهم علي صواب وأنهم  كان لهم كل الحق فيما فعلوه مع مبارك من ثورة عليه وعلي نظامه وما أكثر المنتفعين والخونة والعملاء من اعلاميين ونشطاء وحقوقيين هؤلاء الذين وهبوا أنفسهم لخدمة هذا الهدف من خلال بث سمومهم وافكارهم الفاسدة في العقول ليل نهار خاصة وقد اتاح المال لكل فاسد أن يكون صاحب قناة فضائية تآوي اليها  الكلاب الضالة ما بين ضيف ومذيع ليقولوا ما يحلوا لهم ويفعلوا ما يريدون فعله ولا استثني من هؤلاء الا قله قليلة غردت بعيدا عن سرب النفاق والكذب واختارت أن تقول كلمة الحق بعيدا عن الاهواء والغل .

واليوم وبعد أن أثبتت الأيام وتثبت كذب ونفاق هؤلاء اتساءل إلي متي يظل هؤلاء  طلقاء بعيدين عن المساءلة وكأن حرق الوطن وتدميره قضيه لا تستحق عناء أن نحاسب من يفعلها أو يقوم بها ؟ . إلي متي يسمح لهؤلاء أن يبثوا سمومهم وأفكارهم المريضة وفكرهم المتآمر تاره والحاقد اخري في عقول الناس ؟ ألم يأن الاوان لان يحاسب من أخطا في حق مصر ؟ الم يان الاوان لان يحاسب من حول أمنها واستقراها إلي ذعر وخوف ؟ ألم يان الاوان لكي  نعرف من هو الوطني ومن هو العميل ؟ اليس من حق الشعب أن يدرك الحقيقة ؟ إلي متي يدلل من هدم الوطن وتآمر عليه ويعامل علي أنه بطل مغوار في الوقت الذي يحاسب فيه ويظلم ويهان من ضحي بحياته من أجل الوطن وقدم سنوات العمر ثمنا لرفعته والحفاظ عليه ؟

آن الاوان أن تقف مصر ورجالها الأوفياء وقفه مع النفس فمن العار أن نعلم أبناءنا أن بطل أكتوبر خائن وعميل في الوقت الذي نمجد فيه في متآمرين وخونه ونجعلهم يتهذون منهم القدوة والمثل .

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق