]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الشعار الذي هز حكومة الإنقلاب

بواسطة: Akid Bendahou  |  بتاريخ: 2013-08-21 ، الوقت: 12:39:24
  • تقييم المقالة:

الشعار الذي هز حكومة الإنقلاب

 

يبدو الثورة المصرية,ثورة الثورة,صارت عالمية اكثر من مجرد خصوصيات محلية ذات شأن داخلي. لقد اسست الثورة لنفسها مجالها الحيوي ولاسيما على صعيد القيم ولاسيما الثقافية منها.لقد اسست الثورة المصرية الحالية اليوم بروبجندا وشعار عالمي خاصا بها,هزت عرش الإنقلابيين المهزوز أصلا.اصبحت مدرسة عالمية واخلطت اوراق من في بطنه هشيم شمولي ما.

اربعة اصابع من خنصرها الى بنصرها تستند على ابهام اعزل بخلفية صفراء,كانت كافية لتبطل  سحرة الفرعون الأكبر, وتحرج مختلف الهيئات والفئات التي ساندت الإنقلاب بمختلف المجالات.اربعة اصابع كانت كافية لتكشف في مجرى التاريخ على اكبر مأساة وافدح جريمة عرفها الإنسان ضد أخيه الإنسان, اربعة اصابع كشفت عن قوافل الشهداء التي قدمتها الروح المصرية لمختلف البشر.وكبديل عن اصبعين كانتا متعاهدين عليها البشرية كلما  دق ناقوس الحرية والإنعتاق.اربعة لرابعة العدوية النموذج والأمثولة التي صار كل شاب يفتخر بها كوسام على صدره.اصابع كليلة سوداء وخلفية صفراء,سوف تكون علامة قف ليست لإشارت المرور المتعاهد عليها عالميا,وانما اشارة قف للمجازر ضد الإنسانية والعودة الى الشعوب مصدر كل السلطات ,أكيد هذه العلامة سوف تزعج العديد من الدول والأنظمة الشموليه ومن ساندت ودعمت ارهاب دولة ,في دولة بحجم مصر العربية,عندما يستيقظون من غفلتهم من سكرهم وما هم بسكارى ,وايديهم مبسوطة كل البسط للدم...!


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق