]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مدرسة الاكيدر البرلمان المدرسي اريام الزعبي

بواسطة: اريام الزعبي  |  بتاريخ: 2011-10-19 ، الوقت: 19:37:32
  • تقييم المقالة:


 

ببأشراف مديرة المدرسة اريام الزعبي ورعاية أعضاء اللجنة البرلمانية في مدرسة الاكيدر ا انطلقت اليوم انتخابات المجالس البرلمانية الطلابية

أن آلية الاقتراع تقوم على انتخاب طالبين اثنين لعضوية المجلس البرلماني الطلابي، والعملية الانتخابية تجري بطريقة الاقتراع السري في الصفوف حيث يدلي الطلاب بأصواتهم على نموذج رسمي مختوم بخاتم المدرسة، و ان الاقتراع يتم وفق مبدأ الصوت الواحد، وتم الإعلان عن النتائج ب...عد انتهاء عملية الفرز مباشرة.

أن طلاب الصف يقومون بعد ذلك باختيار ثلاثة من الطلبة غير المرشحين ليقوموا بعملية الفرز اثنين منهم لقراءة ورقة الاقتراع، والثالث لرصد الأصوات على اللوحة.

المديرة[اريام الزعبي] والمعلمات قاموا بالإشراف على العملية الانتخابية إيمانا منهم بإعداد جيل قيادي قادر على تحمل المسؤولية وامتلاك القدرة على الاتصال الفعال والتخطيط وإدارة المواقف المختلفة وتعزيز روح الانتماء للوطن وتنمية الممارسات الديمقراطية وروح الحوار وبناء ثقافة المناظرة وقيم التسامح والتعايش


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق