]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

نشرة أخبار

بواسطة: عزيزة محمود خلايلة  |  بتاريخ: 2013-08-16 ، الوقت: 14:58:10
  • تقييم المقالة:
نشرة أخبار  تبث من الوطن العربيّ

     عذراً على ما اقتبسته أو ضمنته نشرتي من غالبيّة فضائيّات إعلام الوطن العربي، ومن مواقف جامعة الدول العربيّة، ومواقف مجلس الأمن من قضايا الوطن العربيّ، ومواقف بعض الإذاعات العالميّة والمحليّة، حقوق النّشر محفوظة لهم.

     في ضوء كلّ ذلك، نعم وبالنظر إلى ما كان وسيكون، أقول لكم: فيما يخصّ الشأن المصريّ فإننا نعلن: بما أنّنا سبق وأوضحنا، فإننا نعود ونؤكد على أنّه، وبما أننا هاف دز بين دن ، نقطة وسطر جديد، نستمع إلى أغنية الطّاهرة إليسا، والتي تلخص موقفنا بوضوح مع إيليسا في أغنية "مصدومة".

   أمّا فيما يخصّ الشّأن السّوريّ، فقد أوضحنا، ولمزيد من الإيضاح، نؤكّد وسنعيد ونكرر، وبما أنّه فسوف، وت دو هاز ذيي دن ، نقطتان رأسيتان، نستمع إلى أغنية الطّاهرة نانسي عجرم " آه ونس "، ونعاود استئناف نشرة الأخبار.

فيما يخصّ الشّأن العراقي، فلمزيد من الإيضاح والبيان، فإنّه يتّضح بما لا يدعو مجالاً للشكّ، بناء على كلّ ما صرحنا به،أنّ إفري ثنغ إز أوكي، فاصل نستمع خلاله إلى أغنية المناضلة الصّامدة روبي"إبقى قابلني لو ناموا عنيك".

      ننتقل إلى الشّأن التّونسي، كان موقفنا واضحا، ولذلك لن نكرّر، هل فيما لو صرّحنا، والله من وراء القصد، اتّضح لكم موقفنا بما لا يدع مجالاً للشّك، وبناء على ذلك، وفي ضوء كلّ ما قيل، بئس كيف سوف ربّما، فاصل نستمع خلاله إلى أغنية العفيفة هيفاء وهبي مش قادرة أستنى يوم كمان.

      فيما يخصّ الشّان الإسرائيلي، فإننا لن نتهاون، ولن نتوانى ولكن بما أنّه، كين لتسبور بين هعيتسيم، أوفكين لو شلوش بيتسيم، أوفخول بيتسا ، هس بن تعير يشين لا إفرواح زعير، دز ذات بين دو هاف واي، خاتمة نستمع خلالها إلى أغنية المرابطة العفيفة هيفاء وهبي يا حياتي أنا يا روحي أنا.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق