]]>
خواطر :
أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . 

لنكن أذكياء لنتفاهم مع بعضنا

بواسطة: هشام الدراز الشجري  |  بتاريخ: 2011-05-21 ، الوقت: 13:46:08
  • تقييم المقالة:

الصخب يعم العالم ..اليمن..سوريا .. ليبيا و مناطق أخرى , المغاربة المظلومون منهم و الظالمون .. يمكنهم أن يستغلوا انشغال العالم بنفسه ليتفاهموا مع بعضهم البعض .. فلا يكاد ينتهي العالم من مشاغله حتى يتفاجأ بأن المغاربة قد تفاهموا و توافقوا و انسجموا ...و سموا ثورتهم ثورة الأذكياء.

اعتذار .. ارجاع للأموال .. و رحيل عن مناصب المسؤولية..أشياء بسيطة و ممكنة و عادلة .. و بفضلها سيرتاح الشعب و المؤسسة الملكية ..و ننتقل بعدها الى الكنس و البناء و الابداع.

طبعا نحن أمام خصم .. عنيد و بليد و عن تطلعات الشعب بعيد ..لذا أنا شخصيا لا أتوقع منه أن يصير ذكيا فجأة و لكن هذا لا يمنعنا من مد اليد لخصمنا دائما..محافظين على سلمية حركتنا و حضاريتها .. حتى يعرف الشعب من يريد فعلا خير البلاد و من هو الحريص عليها و على مستقبلها و على الشعب الذي يمتلكها

هذا رأي ... و لشعب واسع النظر


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق