]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الصرخي الحسني .. والاهتمام بشيوخ العشائر الاصلاء

بواسطة: أيام الحميري  |  بتاريخ: 2013-08-14 ، الوقت: 19:56:54
  • تقييم المقالة:

 

الصرخي الحسني .. والاهتمام بشيوخ العشائر الاصلاء

 

 

ان الاهتمام بشريحة معينة من كافة جوانب الحياة يعطي دافعاً معنوياً لها للاستمرار في التقدم والعمل لانها شريحة من شرائح المجتمع الذي يكون بناءه على عاتقها والارتقاء به الى الازدهار والتقدم ، ولانه شريحة شيوخ العشائر العراقية الاصيلة لها طابعها الخاص في استقرار البلاد وأمنه وسيادته والحفاظ على ثرواته وارضه وهذا ماضاف لها ميزه خاصه عن باقي الشرائح فهاهي ثورة العشرين وثورة سوق الشيوخ وغيرها من الثورات التي مرت على العراق تشهد على المواقف البطولية الرجالية من الشيوخ العشائر ودفاعهم عن العراق وارضه ولاجل الاهتمام والثناء لكل الشيوخ في العراق وفي ثالث ايام العيد المبارك قامت ادارة براني المرجع السيد الصرخي الحسني في كربلاء المقدَّسة بتقديم هدايا رمزية الى شيوخ العشائر العراقية الاصيلة تثمينا لمواقفهم الوطنية المشرفة ممن تواصل مع المرجعية الدينية وتفاعل مع مواقفها.

 

وكان المرجع الديني السيد الصرخي الحسني قد عبر عنهم بأنهم القادة ولا نرضى لغيرهم السيادة والقيادة ايماناً منه بدور العشائر العراقية في تربية المجتمع والنهوض به .

 

 


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق