]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

قيادة الجيش الحر في دائرة الإتهام

بواسطة: محمود فنون  |  بتاريخ: 2013-08-12 ، الوقت: 05:39:31
  • تقييم المقالة:

قيادة الجيش الحر في دائرة الإتهام

محمود فنون

10/8/2013

 

أطراف في المؤامرة يكشفون بأن هيئة أركان الجيش الحر " تريد تشكيل جيش يأتمر بأمرها وينفذ رغبات الغرب والشرق لبيع حمص.."

في بيان أصدره ما يسمى رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الحر ، يرد هذا القائد العسكري على من يتهموه بالتقصير في تسليح جبهة الساحل وعلى من يتهمونه ببيع نفسه للشرق والغرب .

 

  ويبدا البيان :

"بيانصادر عن رئاسة الأركان بعد اتهامها بقطع الذخيرة عن جبهة الساحل:

في هذه الأيام الحاسمه من عمر الثورة السورية ,وفي غمرة الإنتصارات التي يحققها الجيش السوري الحر في أغلب الجبهات ,وخاصة في الجبهة الساحلية , وفي معارك تخدم جبهة حمص تتكالب على الثورة الأبواق التي تبث الأكاذيب والإفتراءات على الصفحات الإلكترونية وفي غيرها من وسائط الإعلام مدعية أن رئاسة الأركان لا تسلح جبهة حمص وجبهة الساحل مدعين زورا وبهتانا أن هيئة الأركان تريد تشكيل جيش يأتمر بأمرها وينفذ رغبات الغرب والشرق لبيع حمص.."

وبعد أن يكشف خصومه أسراره عن تبعيته الكاملة للغرب الإستعماري وأنه ينفذ أجندته ، يعود البيان للرد على إتهامات بنزوع وتورط في أجندة لتقسيم سوريا ، ويقول عن جيشه بأنه "سيكون للسوريين وحدهم "

 

"...وعندما يتم إنشاء جيش لسوريا فسيكون للسوريين وحدهم وسينفذ أوامر قيادته مع الحفاظ على وحدة الأراضي السورية ولن نسمح لأحد بأن يحلم بتقسيم سوريا كائنا من كان فسوريا بحدودها اليوم تاج على رؤوس الجميع ولن نسمح بالمساس بهذا التاج...

اللواء الدكتور المهندس سليم عمر إدريس
رئيس هيئة الأركان العامه"

ولكن البيان يجهد في الدفاع عن النوايا والإتهامات التي يواجهها الجيش الحر بخصوص دوره المشبوه.

 وبعد ذلك يؤكد بأنه " لن يسمح لأحد بتقسيم سوريا كائنا من كان .."

ولكن كيف ؟إن دورك ودور القوات المجرمة العاملة هو من أجل ذبح سوريا وتقسيمها .

فإذا كان الجيش الحر وكل القوى التي تقاتل سوريا في جبهة الجيش الحر هي مقادة وممولة من الرجعية العربية ومن المخابرات الإمبريالية ، فإن هؤلاء هم الذين سيحكمون النتيجة فيما لو آلت الأمور لهم .

ولنفرض أن الحرب المعادية لسوريا أدت الى المكروه ، فحينها يا أيها اللواء الدكتور المهندس ،فإن أمريكا هي التي سوف تقرر المصير بما في ذلك شكل الدولة والدول التي ستنبثق في النهاية وتجربة العراق ماثلة أمامنا، كما أنها ستقرر مصيرك أنت ، وإذا كانت ذاكرتك قادرة على إسعافك فعليك أن تتذكر مصير جيش جنوب لبنان وقائده في عام 2000 .

وإذا كنت لا توافق على مخططاتهم كما تدعي الآن لفظيا  فيمكنهم أن يمرروا ما يشاؤون دون موافقتك فأنت مجرد مسمار في بسطار القوى المعادية لسوريا  وربما يودعوك السجن،أو تنتبه لنفسك اليوم وتعود لرشدك قبل فواتن الأوان  .

إن البيان يكشف حكما عن نوايا القوى المعادية لسوريا وإن اللواء رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الحر متواطيء ومنسجم مع المؤامرة

Top of Form


 .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق