]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

النائب أبو حلبية: استمرار التوسع الاستيطاني بالقدس جرائم حرب ضد الإنسانية

بواسطة: كتلة التغيير والاصلاح  |  بتاريخ: 2011-05-21 ، الوقت: 08:56:02
  • تقييم المقالة:

  النائب أبو حلبية: استمرار التوسع الاستيطاني بالقدس جرائم حرب ضد الإنسانية          

أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية ورئيس لجنة القدس بالمجلس التشريعي د. أحمد أبو حلبية أن ما يقوم به العدو الصهيوني في داخل مدنية القدس هو جرائم حرب ضد الإنسانية, موضحا الهدف منها إفراغ المدنية المقدسة من أهلها.

وأوضح النائب أبو حلبية خلال تصريح للدائرة الإعلامية 5/19 أن الاحتلال يسعى بهذه الجرائم لترحيل أهلنا وتهجيرهم خارج المدنية المقدسة والاستيلاء على عقاراتهم ومنازلهم وأرضهم من ثم إحلال المستوطنين الصهاينة مكانهم من خلال إقامة الوحدات الاستيطانية الصهيونية.

وبين النائب أبو حلبية أن العدو الصهيوني كثف من مخططاته الاستيطانية بالمدنية المقدسة مع بداية العام 2011, موضحا أن الاحتلال أقام آلاف الوحدات السكانية منذ بداية العام, واصفا هذا المخطط بالخطير الذي يخدم الهدف الصهيوني الاستراتيجي لتهديد المدنية المقدسة على نطاق واسع

ويذكر أن مصادر إعلامية عبرية كشفت النقاب عن مخطط لإقامة المئات من الوحدات الاستيطانية في مدينة القدس المحتلة، وذلك قبيل ساعات من زيارة رئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتنياهو للولايات المتحدة الأمريكية


http://islah.ps/new/index.php?page=viewThread&id=2008


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق