]]>
خواطر :
اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

قراءه فى فكر النصاري ج1

بواسطة: hany ibrahim  |  بتاريخ: 2013-08-07 ، الوقت: 03:15:19
  • تقييم المقالة:
منذو سنوات والطوائف النصرانيه تسعي ان تجد طريقه للاثبات الهيه المسيح عيسي ابن مريم وطريقه الرد على المؤمنين والمسلمون ومحاربه القران حتى يجدو برهين لتفادي انهيار الدين المسيحي وذلك من خلال تدريس من القساوسه والاباء والرهبان على طرق حربا على الاسلام وجعلا القراءن كتابا كذبا ليس له اى دليلا ماديا وذلك من جعل القراءن والمسلمون كاذبون وان دين النصارى هو الاصدق ومن هنا فشلو جميعا في اثبات كذب القران وذلك من خلال ان القران انزله الله علي سيدنا محمدا غير مباشر بل اعطاه الله الى رسول الملائكه جبرائيل عليه السلام ونزل به الى سيدنا محمد على مدار23عاما وهنا الخطاء الاكبر الذى وقع فيه النصاري لانهم فشلو في فهم وحكمه الله سبحانه وتعالي على ان يرسل القران عن طريق جبرائيل الى الرسول محمدا وخلال هذه المده لان القران اتى شامل كاملا شافعا ومعلما ونهجا الى العالمين وان سيدنا محمد هو المعلم والنبي للعالمين وليس للمسلمين وان حكمه الله فى ذلك تعود الى ان يعيش الرسول بين قومه ليعلمهم كيف يكونوا ابئاء وازوجا ومحاربين ومسلمين وكيف يعملو الاحفاد والاجيال التى ستلاحقهم باخلاق الاسلام وتعاليمه وعندما يصادف النبي امرا حديثا عليه ينزل الله سبحانه وتعالي حكمه وشرعها فى هذا الامر من الطلاق والزواج والمواريث ومعامله النساء واليتاما والمسكين وابناء السبيل والفقراء واهل الكتاب والاسري وحكم الشريعه فى الصوم والصلاه والقتل وكيف يكون المسلم تقي عابدا لله مخلصا له ومن هنا يقول الله سبحانه وتعالي(وقال الذين كفرو لولا نزل عليه القران جمله واحده كذلك لنثبت به فؤادك ورتلانه ترتيل)وهذا رد الله علي فكرهم وهناك ايه عظيمه جدا من قول الحق تعالي(قل لان اجتمعت الانس والجن على ان ياتو بمثل هذا القراءن لاياتون بمثله ولو كان بعضهم لبعضا ظهيرا ولقد صرفا للناس في هذا القراءن من كل مثل فابا اكثر الناس الافجورا)وهذا عظمه رب العالمين في الحفاظ على كتابه العظيم القران الكريم ومن هنا اخذ القساوسه والاباء ومعلمين الدين المسيحي ان القران بسبب النحو فيه من السكون والضم والفتح ماهو الا مضلا كاذابا وان النحو يغير معني الايات ونسو قول الله تعالى(افلا يتدبرو القراءن ولو كان من عند غير الله لوجدو فيه اختلافا كثير)ومن هنا يجدو النصاري ان الموقف خطر جدا عليهم ومن هنا لابد من تعليم ابنائهم طرق الدفاع عن النصاري وعن الهيه السيد المسيح ومهاجمه المسلمون فى صميم العقيده ودائما مايستشهدو على موقفا لمكرم عبيد في احدى جلساته عندما استشهد بايه من القران فرد عليه القاضي قائلا اتؤمن بما قلت ردعليه مكرم عبيد بلا ولكان اخاطبك بما تؤمن به ومن هنا يسعو الى وجود ثغرات في القران من اجل البحث عن طرق للهجوم على الاسلام ولكان باعترافهم ان مهاجمه الاسلام ستدر عليهم وابلا خطيرا جدا من التنكيل وفضحهم وكشف وتعريه انجيلهم وانهم اهل كفرا وضلاله لذلك يسعو الى طرق الدفاع من خلال القراءن حتي لا يخرجو من دائره الكفر البين ولذلك يسعو الى طرق الدفاع من خلال العقيده الاسلاميه حتى يتصيد الاخطاء للمسلمون ويتعملو معها بانهم هم اهل العلم وان المسلمون جاهلون وذلك مما يوحي الى محاوله مستميته منهم بتوفير كل سبل الرعايه الى كل النصاري حتى لاينقلبو من الضلاله الى الهدى والجوء الى وجه الله الكريم ودينه القويم الحق لذلك يحولو باستماته شديده جعل عيسي ابن مريم الها وهم بذلك عماهم الله سبحانه وتعالي عن سابقيهم من الفراعنه والرومان واليونانين القدماء عندماء كانو يوالهو من يشاؤن فانهم يبعثو له الرهبه والاحترام وجعل العابدين والمعتنقين لدينه فى خوف ورعبا شديد من الاله وذلك نجا الدينات والعقائد القديمه لكان النصاري ليسو بحرفيه فى هذا المجال بل متخبطو ولو نظرنا الى قول الله سبحانه وتعالي وتفهمناه جيدا سنجد شياء عجيبا ممتعا يخرج من القراءن الذى نزل من قرابه 1400عاما وهذا هو قول المولي سبحانه وتعالى(الله يستهزئ بهم ويمدهم في طغينهم يعمهون*اؤلك الذين اشترؤ الضلاله بالهدي فماربحت تجرتهم وماكانوا مهتدين)ولو تفهم قول الله سبحانه وتعالي ان الله يستهزي بهم اى يجعل كلامهم هزاء وافعلالهم هزاء ويمدهم فى الطغيان حتى العمي فلا يرؤ الحق ولا يتبعونه ويؤكد الموالي سبحانه وتعالي هذا المعني بالايه التاليه اؤلك الذين اشترو الضلاله بالهدى اى انهم وجدو فى الضلال خيرا من الاموال وكل ميشتهو من متع الحياه الدنيا وجعل لهم هيبه ورهبه ونسو طريق الله الحق فاخذو يالفو ويبدعو فى انجيل قائلين انه من عند الله وتنقسم الى عهدين قديم وجديد ولكان من عماهم انهم نسوعندم يرسل رسؤلا الى امه يرسل معه دين واحدا فى كتابا واحد لذلك يكمل الله سبحانه وتعالي الايه بقوله فما ربحت تجارتهم وماكانو مهتدين اى انهم مهم يفعلو فهم فى ضلال الى يوم الدين ويؤكد الله هذا المعني الجليل فى الايه الاتيه(مثلهم كمثل الذي استوقد نارا فلما اضاءت ماحوله ذهب الله بنورهم وتركهم في ظلمت لايبصرون)هذه الايه الكريمه الجليله لابد ان تفهم معناه جيدا بان الكافرون من النصاري واليهود وغيرهم عندما يستوقد نارا للفتنه ونارا للحرب تضياء لاتباعهم ويذهب الله بنور الايمان من قلوبهم ويتركهم فى ظلمات لايبصرون اى يعيشو ويموتو على هذا الضلال الى يوم البعث.............(صم بكم عمي فهم لايرجعوا) ولو اخذنا من معتقد عباده الشيطان شروطها وطريقتها نجد ان النصارى واليهود يعبد الشيطان والنصاري اشد عباده وتقي لابليس اللعين وذلك بلبس السواد الذى يحبه ابليس ويجعل اتصالهم بيه سهلا ميسر وان الصيام عن الروح ومخرج منها فهو سبيلا شيطانيا لان من يريد ان ياخذ خدمه للسحر قويه عليه الصيام 40يوما عن الروح ومخرج منها واكل الطعام بالزيت وان يرتدي ملابس سوداء فان النصاري من رؤيه لهم عل حقيقتهم فانهم ملابيس من الجن الكافر الذى يزين اعمالهم فتجد النساء يسعو الى التعري المتعمد سؤاء كانو اطفالا او نساء او حتى كواهل وان رجالهم ليسو لديهم نخوه ولا شهامه ولا حتى غيره عليهم من التحرش او المعاكسات لان الشيطان يزين لهم كل سبل الكفر من الملبس والتعطر لقهر المسلمين فى عقائدهم والخروج من دائره العفاف الالهي للنساء والبنات بتقليد فتيات الشيطان فى الملبس والمظهر والتبرج فتجدهم يسعو الى لبس مضاق بهم من بنطلونات ومعرى ثديهم من بديهات كل ذلك من اجل الوصول الى تكفير المسلمين وجعلهم فى دائره التحطيم النفسي التى يبدعها لهم الشيطان وتجدهم يحسنون المعامله الماليه ولا يبخسو الاجير المسلم بل يعطونه حقه وما يزيد من اجل بلوره فكر العقيده المسحيه بانهم من يدخل دينهم سيجد المال وجميلات النساء تحت امره وان الزواج سهلا غير مكلفا شيا ..............

فقط احببت ان اوضح ان الاسلام دين عظيم والحرب عليه ستكون حربا عقائديه تهزم ضعفاء النفوس من المسلمون

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق