]]>
خواطر :
اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

آل سعود

بواسطة: Mohamed Rafik Hadjeres  |  بتاريخ: 2013-08-05 ، الوقت: 19:52:13
  • تقييم المقالة:

 

  آل سعود بلية و شر ابتليت به امتنا الاسلامية ...حينما استذكر صورة ال سعود لا ارى سوى صور الملك السعودي يصافح و يقبل و يعانق جورج بوش و اوباما و اتذكر كيف ان آل سعود الرعاة الرسميون للفساد في العالم العربي و الاسلامي من خلال امرائهم الذين يملكون روتانا و ام بي سي هاته القنوات التي تنشر الفساد الاخلاقي و الرقص و العري...آل سعود يتعاملون بخبث و مكر بينهم و بين الشعب السعودي ففي السعودية حينما يسرق او يزني الفقير تقام الحدود و العقوبات اما الامراء السعوديون فدائما لا يتعرضون للعقاب حينما يسرقون و يفعلون كل شيئ بلا عقاب..اخي لو كانت السعودية دولة خير لعزلت امراءها اصحاب قنوات العار و عاقبتهم و نفتهم من البلاد فهم وصمة عار...السعودية من اكبر الاسباب التي اشعلت الفتنة في الجزائر و في عديد بلاد المسلمين من خلال المخطط الصهيوني الماسوني الامريكي بتنفيذ السعودية بانتاج النفط المتدني الجودة و اكتساح الاسواق و تحطيم اسعار النفط فتراجعت الدول و قامت المشاكل الاجتماعية و الفتن ...السعودية تعادي الاخوان لا لسبب سوى انهم يهددون مصالحها اين كانت اموال السعودية و دول الخليج خلال السنة الفارطة حينما كانت مصر تتخبط في ازمتها لكن بمجرد الانقلاب العسكري تهافتت الدول و ظهرت الاموال فقط لإذلال الاخوان...السعودية تعرف ان الحكم لله و ليس للملك او عائلته ..لو كانت السعودية دولة حق لألغت النظام الملكي فلا ملكية في الاسلام..في الاسلام حكم الشورى و الجماعة حكم الامام حكم شرع الله لا اهواء الملك الذي يتحالف مع قوى الشر امريكا و من والاها....السعودية شر لا ندري متى يزول انها بصقة في وجوه المسلمين...السعودية تتخذ من خدمة الحرمين و المقدسات عذرا لشرعيتها لكن الشرعية هي شرعية الجهاد قتال الكفار
...[ اجعلتم سقاية الحاج و عمارة المسجد الحرام كمن آمن بالله و اليوم الاخر ]وقد جاء في الحديث : قيل : ان عليا قال للعباس " يا عم ألا تهاجر . ألا تلحق برسول الله ؟! " فقال : ألست في اعظم من الهجرة . اعمر المسجد الحرام ، و اسقي حاج بيت الله فنزل : " أجعلتم سقاية الحاج و عمارة المسجد الحرام كمن آمن بالله و اليوم الاخر " (1)

[ و جاهد في سبيل الله لا يستوون عند الله ]

(1) تفسير نور الثقلين / ج 2 / 194

ان الجهاد هو ذلك المقياس الذي لا يخطأ اذا كان في اطار الايمان لانه تحد للشهوات و الاهواء و مقاومة للطاغوت ، و بلورة للارادة . و كثير اولئك الذين يبررون تقاعسهم عن الايمان و الجهاد وعما يتطلبه الجهاد من مساع و تضحيات . يبررونه ببعض الاعمال الظاهريةذات اللافتة العريضة ، و الخواء الواقعي مثل طبع نسخ القرآن و تفاسيره و كتب التراث ، و اجراء الحدود الامنية على المستسضعفين مثلما السلطات الطاغوتية التي كلما تخالف نصوص الدين في منح الحرية و الرفاه و المساواة تزيد من ترديد الشعارات البراقة ، و تسميه الشوارع و المدارس باسم الحرية و الرفاه و المساواة ، او تزيد من رواتب علماء الدين و بناء المعاهد الدينية ، و كلماتخالف تعاليم الاسلام في التحرر و الاستقلال و الديمقراطية تزيد من تنفيذ تعاليم الدين في جلد الزاني و اعتقال شارب الخمر ، و مكافحة ما يسمى في عرفهم بالارهاب و الجريمة .

 


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق