]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

إلي متي ؟!!!. بقلم : سلوي أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2013-07-30 ، الوقت: 12:31:06
  • تقييم المقالة:

بعد مرور ما يزيد علي العامين ونصف العام علي ترك الرئيس مبارك للحكم  تبدل فيهما كل شئ في مصر وتغيرت ملامح الوطن أتساءل : 

- إلي  متي يسمح للقنوات الاعلامية بالتطاول علي رمز وزعيم عبر مجموعة من الصبية الذين أضاعوا الوطن بغبائهم وعمالتهم وغياب الوطنية عن قلوبهم ؟!!

إلي متي يسمح لبعض الاعلاميين الفاشلين أصحاب القلوب السوداء بإهانة رجل اثبتت الأيام أن له اعتذار واجب من كل من أهانة وتطاول عليه ؟!!

إلي متي يسمح بأن يقال علي بطل اكتوبر الرجل التي فضل أن يتحلي عن كل شئ حتي لا تسيل الدماء المصرية كما نراها اليوم كلمة المخلوع في الوقت الذي يقال علي المخلوع الحقيقي الدكتور ؟!!

إلي متي يسمح بأن يوصف مبارك بالحرامي وهو من عجز الجميع عن اثبات اي تهمة عليه تخص ذمته المالية في الوقت الذي ثبت وبالدليل علي من يصفونه بذلك انهم خونة باعوا أوطانهم بابخس الاسعار ؟!!

- إلي متي يتم الحكم علي مبارك من خلال مجموعة من الفاشلين التي اعتلوا المنابر الان وجاءوا لينتقموا من الرجل بدوافع شخصية بعيدة كل البعد عن شعارتهم التي سئمنا من سماعها وتكرارها ؟!!

- إلي متي يظل الشعب المصري راضيا بظلم إنسان يوقن أنه برئ ويوقن أنه عاش حياته محافظا علي هذا الشعب وعلي وطنه ؟!!

-  إلي متي سيظل الشعب المصري هائما في خيالاته راسما لحياته في زمن الرئيس مبارك اسود الصور في الوقت الذي يتمني بينه وبين نفسه أن يعود يوما واحدا من تلك الايام ؟!!

إلي متي سيعلو صوت الباطل ويرتفع ويغيب الحق والحقيقة ؟!!


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق