]]>
خواطر :
أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . 

غرائز الانسان

بواسطة: ابراهيم زغوان  |  بتاريخ: 2013-07-29 ، الوقت: 22:10:09
  • تقييم المقالة:

من الجميل ان يبقى الانسان انسان فالانسان مخلوق مميز عن باقي المخلوقات بعقله وطباعه الراقية المميزة عن سائر المخلوقات فاذا نام نام في مكان نظيف واذا اكل يأكل بطبق نظيف وشكله جميل ولا يضع الطعام على الارض ولا يأكل الطعام خاما وانما يشكله ويطبخه ، الانسان يخب ويكره ويفرح ويحزن ويصادق ويعادي وفي بعض الاحيان يقتل 1000شخص للحفاظ على شخص يصله ويكتم غيظه او يظهره وكثير هو العيب و العار وكثير هو المعروف والمسموح ويسامح ولا يسامح ويحتقر او يبجل ويرضى ويرفض ويفكر فالمصافحة او طرق السلام هي من غرائز الانسان ارايتم قبل ذلك اسد يسلم على اسد او حمار يغار على امه ان الانسان مخلوق راقي جدا فسبحان الله رب العالمين الذي احسن خلقه .

اذا قلنا ان الانسان يغار على زوجته ان كلمها احد الغرباء ممازحا او متوددا فهل ان كان هاؤلاء البشر يعيشون في احياء ضيقة جدا جدا ويضطرون الى النوم عند بعضهم البعض كثيرا ويلاقون بعضهم في الازقة والعمل كثيرا ذكورا واناثا حتى ان كان الفصل موجودا بعد عشرات السنين كيف سيكون وضعهم سيكون الاختلاط طبيعيا ولن يغار الرجل على زوجته في وضع كذاك فهنا قد تحورة غريزة الرجل
.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق