]]>
خواطر :
ما الحياة الدنيا إلا أمواج في مد و جزر مستمر... أرحام تدفع و تراب يبلع...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ماهو الاحتيال في طلب هجرة كندا؟

بواسطة: مستشار الهجرة الكندي علي شافي  |  بتاريخ: 2013-07-29 ، الوقت: 02:11:20
  • تقييم المقالة:

ماهو الاحتيال في طلب هجرة كندا؟

لا تكن ضحية الاحتيال في طلب هجرة كندا. ان الاحتيال في طلب هجرة كندا هو وسيلة لخداع واستغلال أولئك الذين يرغبون في الهجرة إلى كندا عن طريق برامج الهجرة الى كندا الحكومية التي قد لا تمثل الحقيقية الفعلية لبرامج الهجرة الكندية. عادة المحتالين يرسمون لك صورة خيالية ورائعة حول كيفية الهجرة إلى كندا وبقيامهم بذلك فانهم في واقع الأمر، يقوموا باللعب على رغباتك في الهجرة إلى كندا وبدء حياة جديدة في بلد يملئه الاستقرار ككندا لذا لا تكن ضحية الاحتيال في طلب هجرة كندا.

من هم الاشخاص المستهدفون من قبل المحتالين؟

ان المحتالين من الذين يدعون بانهم مستشارين وهم في حقيقة الامر مزيفين وهميين من عديمي الضمير يقوموا بغش جميع الاشخاص الذين لديهم حلم الهجرة إلى كندا. فهذا المحتال قد يكون أي شخص يعمل تحت الطاولة وعلى الاكثر يدعون أنهم خبراء في قوانين الهجرة دون ان يكون لديهم اي وثائق تفويض وترخيص من الحكومة الكندية. هنالك العديد من الإعلانات الوهمية الواعدة والتي تعطي نتائج مذهلة يمكن العثور على في العديد من الأماكن، بما في ذلك:

  • الجرائد والمجلات المحلية
  • مواقع الانترنت;
  • البرشورات والاعلانات الاخرى;
  • الايميلات الالكترونية العشوائية;
  • وجها لوجه;
  • عن طريق البريد

قد يدعون زورا أن يمكن يبيعوا لك الجنسية الكندية أو ان يوفروا لك وثائق مزورة لكي لتضاف إلى طلب الهجرة الخاص بك إلى سلطات الهجرة الكندية بحيث يمكن قبول طلبك.

وهم ايضا يستهدفون الاناس الذين لم يتم قبولهم من قبل سلطات الهجرة الكندية مثل، الاشخاص الذين تم رفض طلبهم للحصول على تأشيرة زيارة الى كندا وغيرها من طلبات الهجرة الجديدة والمرفوضة على حد سواء لذا لا تكن ضحية الاحتيال في طلب هجرة كندا.

كن بغاية الحذر!

قم بتقييم "علامات المخاطر الحمراء" واستخدم غريزة الحس لديك.

غالبا ما تستخدم التسميات والمطلحات التالية في الحيل:

  • اشتري الجنسية الكندية
  • احصل على فيزا مضمونة لكندا
  • اشتري جواز السفر الكندي
  • احصل على القبول ١٠٠٪
  • الموافقة على طلب الهجرة (مضمون)
  • اشتري فيزا الهجرة الكندية

 

تعرف على المخاطر

ان الاعتماد على هؤلاء المحتاين من عديمي الضمير يؤدي إلى عواقب قانونية خطيرة مثلا على سبيل المثال لا الحصر: عدم القدرة على دخول كندا لفترة معينة من الزمن، ترحيل الشخص وابعاده من كندا، تغريم بشكل نقدي او تجرى بحقه اتهامات جنائية.

كن حذرا ولاتدع مجال ان تستغل

إذا كان هنالك اعلانا يقوم باعطاءك الوعود في الحصول على قبول بضمان في أي من برامج الهجرة الى كندا، اذا فهو على الأرجح عملية احتيال. لا أحد يستطيع أن يضمن لك أنك سوف تكون مقبولا في عملية الهجرة الى كندا الخاصة بك لأن سلطات الهجرة الكندية هي التي لها الحق باصدار هذا القرار وليس لاي احد اخر أن يفعل ذلك.

إذا كان هذا الشخص يدعي انه او انها هي او هو ممثل هجرة رسمي ومرخص من حكومة كندا اذن اسأل ذلك الشخص عن الترخيص التي لديه او لديها وذلك للتحقق والتأكد من له او لها ترخيص من حكومة كندا وأن هذا الشخص يحمل ترخيص لا يزال في وضع جيد مع المجلس التنظيمي لمستشاري الهجرة في كندا أو من قبل أي من نقابات القانونيين في اي من المقاطعات الكندية هنا في كندا.

حافظ على معلوماتك الشخصية

لا تقم بإعطاء معلومات شخصية عنك بما في ذلك رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك مقابل تقديم خدمات مجانية وكن حذرا من تبادل معلومات شخصية خاصة بك مع أي شخص خاصة إذا لم تكن متأكدا في حال ما كان هذا الشخص أو الشركة هو شرعي وحقيقي ام لا. لذا يجب عليك توخي الحذر ولا تكن ضحية الاحتيال في طلب هجرة كندا.

مالذي يجب ان تعرفه جيدا؟

ان قانون تضييق الخناق على من يدعون بانهم ممثلين رسميين بدون ترخيص من حكومة كندا يجرم على أي شخص يقوم بتقديم المشورة ويقوم بالتمثيل في طلبات الهجرة الى كندا أو حتى تقديم الاستشارات والنصائح الخاصة بالراغبين في الهجرة الى كندا مقابل اجر مالي ممن ليس بعضوا في المجلس التنظيمي لمستشاري الهجرة في كندا او مع اي من نقابات القانونيين في كندا أو احد الموثقين في كيبيك. يجب علبك ان لا تكن ضحية الاحتيال في طلب هجرة كندا.

التشريعات المذكورة أعلاه التي اصدرتها الحكومة الكندية تجعلها جريمة لأي شخص غير مستشار وخبير هجرة كندي، محام، وممثل آخر لمزاولة العمل لقاء أجر مالي مع سلطات الهجرة الكندية في طلب الهجرة الى كندا.

أيضا، يجب أن نعرف أن ضباط وموظفين الهجرة الكنديين يتم تدريبهم أيضا على عملية الكشف عن التلاعب والتحايل في قوانين الهجرة في حين ان يقوموا بالبث في طلبات الهجرة الى كندا. لاتكن ضحية الاحتيال في طلب هجرة كندا. ان الاشخاص الذين يطبقون ويعملون وفق القواعد والارشادات ويتبعون قوانين الهجرة الكندية هم فقط ممن سوف يكونوا ناجحين في وضعهم بخصوص الهجرة الى كندا وذلك على المدى القصير والبعيد. كن ذكيا واتبع الطرق الذكية.

ابدء عملية الهجرة الى كندا وقم بحجز موعد للحصول على استشارة الهجرة الى كندا الخاصة للتحدث مباشرة الى مستشار وخبير الهجرة الكندي علي شافي لكي يناقش وضعكي بشكل دقيق ومباشر ويعطيك النصائح القانونية التي من شانها ان تفيدك كثيرا في تحديد البرامج التي تنطبق عليك وتجيبك على جميع اسآلتك. بامكان ان تقوم بعملية توكيل مستشار وخبير الهجرة الكندي علي شافي رسميا وتقوم بالتوقيع على الاتفاقية الرسمية الخاصة بشركتنا والتي من شانها ان تقوم بحفظ حقوق الطرفين بشكل قانوني ومنظم لكي نبدأ بالعمل على ملفك باسرع وقت ممكن.


https://www.smartwaystocanada.com/ar

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق