]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

انقلاب عسكرى ام اراده شعب؟

بواسطة: hany ibrahim  |  بتاريخ: 2013-07-26 ، الوقت: 15:55:46
  • تقييم المقالة:

نظره عامه على ميحدث الان فى مصر  هناك ايادى خفيه كانت تسعي الى تدمير الكيان المصرى وضرب الاقتصاد وخلق  شد وتجاذب وتطوارات سياسيه ساخنه ومعارك مستتره مابين شعب مصر وانصار المعزول مرسي كل ذلك مخطط بحنكه ومقرواء بدراسه ان كل محدث فى مصر منذو يوم 30 يونيو وحتى عزل مرسي يوم 3 يوليو ورد الفعل الدولي والمحلي لكل ميحدث في مصر مدروس من الجيش المصرى العتيد الذي يعد من اكبر جيوش العالم واقوى اراده قتاليه عسكريه بدون سلاح اراده شعب ضد حكم فساد وطغيان ممول من امريكا لتدمير مصر اين ازمه الوقود والغاز والخبز والطعام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل هذا فلول ل ل ل ل ام هناك من كان يسعي الى خلق الاكاذيب 100 يوم ودستور وقوانين من اجل تخريب مصر وتدميرها وشن الفتن الطائفيه ما بين المسلمين والاقباط من جه والمسلمين والصوفين من جهه وبين الاخوان والمسلمين العادين من جهه

من كان يسعي الى تدمير مصر وتخريبها وجعلها تنهار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق