]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

ماذا فعلتم بمصر . بقلم سلوي أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2013-07-23 ، الوقت: 10:58:36
  • تقييم المقالة:

في الوقت الذي كان فيه الارهاب يجوب بلاد العالم كانت مصر بلد الامن والأمان ، في الوقت الذي كانت أصوات التفجيرات تصم الاذان في معظم بلدان العالم كانت مصر بلد الامن والامان ، في الوقت الذي كانت الدماء تسيل في معظم بلاد العالم كانت مصر بلد الامن والامان ، في الوقت الذي كانت فيه الناس تخشي من الذهاب الي الكثير من دول العالم كان مصر بلد الامن والأمان ، فماذا فعلتم بمصر ؟!

ملأتم شوارعها وطرقاتها بالدماء ، حولتم هدوءها وسكينتها ألي رعب وخوف قستمم ابنائها زرعتم العداء بينهم وبين مؤسساتهم حولتم أغانيها الي بكاء ونواح حرقتم قلوب أماتها علي ابنائهن  شوهتم رموزها دمرتم كل جميل فيها وكل هذا بحجة الديمقراطية والحرية عن اي حرية تتحدثون واي ديمقراطية تنشدون هل الحريه التي تبيح لكم الخوض في الاعراض؟ هل الحرية التي تبيج لكم التطاول والسفاله ؟  هل الحرية التي تبيحون بها دماء كل من يعارضكم ؟ هل الحرية التي تهدمون بها أوطانكم ؟هل الديمقراطية التي تريدونها هي تلك التي رسمتها لكم امريكا واسرائيل عن اي حرية وعن ديمقراطية تتحدثون عو اي ثورات تدافعون .

ان كل من اطلق اسم ثورة علي ما يحدث في الدول العربية هو عميل وخائن ان كل من اطلق اسم ثورة  علي ما يحدث في الدول العربية هو مدان امام ربه مسئول عن  الدماء التي سالت في مصر وسوريا وليبيا وتونس اي ثورات التي تجعل سلاحك موجه إلي  قلب اخيك بدلا من ان يوجه الي عدوك ؟ اي ثورات تلك التي يستعين فيها عدوك  بك  لتدمير وطنك ؟ اذا كانت تلك ثوارتكم وتلك حريتكم وتلك ديمقراطيتكم فملعونة الحرية ومعلونه الديمقراطية وملعونه الثوارت وملعونون انتم ايها الخونة المأجورون يا من تآمرتم علي أوطانكم وبعتم الوهم للناس ملعونون يا من سرت في دمائكم الخيانة والعمالة فاصبحت اوطانك ارخض شئ لديكم .

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق