]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

انتصاران للشهيدان مصطفى جبر وماهر جوابره وانتصار اول للشهيد محمد العبوشي

بواسطة: Ana Osh  |  بتاريخ: 2013-07-22 ، الوقت: 20:49:50
  • تقييم المقالة:

انتهاء المرحلة الثانية من البطولة الرمضانية بنجاح واثارة ومنافسة قوية بين الفرق التي دخلت اجواء المنافسة بقوه حيث كشر فريق الشهيد حكمت ابو شرار عن انيابه في مباراته امام فريق الشهيد مصطفى زلط بعدما ظن الجميع انهم لقمه سهلة سيتجاوزوهم دون صعوبه تذكر ولكن اثبت فريق ابو شرار انهم عكس ذلك حيث قدموا اداء ممتاز على اثره تم تمديد المباراة بعد ان انتهت 24-24 الى دقيقتين اضافيتبن تمكن من خلالها فريق ابو زلط من حسمها بصعوبة بنتيجة 28-26 تميز في المباراة كل من حسام دغيش ومحمد عماد (حموتي) وبراء ناصر ومحمد حطاب ....

اما في المباراة الثانية والتي جمعت بين فريقي الشهيد محمد العبوشي والشهيد عبود مبارك فقد تمكن فريق العبوشي من الفوز وبسهولة وبنتجة 29-6 حيث ظهر اللعب الجماعي على فريق العبوشي فيما غاب اللعب الجماعي عن فريق عبود الذي مال الى الفردية في كثير من الاحيان تميز في اللقاء انس العبوشي الذي سجل اكثر من 3 ثلاثيات جملة لفريقه ..


اما المباراة الاخيرة فكانت اجمل مباراة حيث جمعت فريقي الشهيد ماهر جوابرة والشهيد وائل الشوبكي فكل منهم لديه نقطتين ويسعى الى الانفراد في صدارة المجموعة وايضا لما يضمانه من نخبة مميزة من اللاعبين امثال حسن سبلان(البلدوزر) واسامة شهيل وفارس ذيب صاحب اليد الذهبية وراشد تحسين مهندس العمليات في فريق الشهيد الشوبكي وسيف خالد المشاكس وصاحب البنية القوية حيث جرت المباراة نقطة بنقطة الى منتصف الشوط الاول بعدها طلب فريق الشهيد جوابرة وقت مستقطع عالج فيه نقاط ضعفه ودخلوا الملعب مصممين على الفوز وكان هناك استغلال واضح للاعب سبلان الذي سجل 28 نقطة لفريقه من اصل 31 اما فريق الشوبكي فقد اعتمد على التصويب من خارج القوس مستغل لاعبه فارس ذيب الذي سجل 3 ثلاثيات لفريقه .


ترتيب الفرق بعد المرحلة الثانية:

المركز الاول: فريق الشهيد ماهر جوابرة 4 نقاط
المركز الاول: فريق الشهيد مصطفى زلط 4 نقاط
المركز الثاني: فريق الشهيد وائل الشوبكي 3 نقاط
المركز الثاني: فريق الشهيد محمد العبوشي 3 نقاط
المركز الثالث: فريق الشهيد حكمت ابو شرار 2 نقاط
المركز الثالث: فريق الشهيد عبود مبارك 2 نقاط

.....


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق