]]>
خواطر :
اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الفرقة الناجية

بواسطة: khaled shawky  |  بتاريخ: 2013-07-22 ، الوقت: 14:06:18
  • تقييم المقالة:

اهطل ذلك الذي يظن أن مرسي سيعود----- وأهطل أيضا من يظن أن مبارك سيعود (أقصد شخص فلول أو ديكتاتور مثل مبارك)  فمالي أري أيها السيد /عدلي منصور بعض ضباط أمن الدولة السابقين يعودون لجهاز الأمن الوطني بحجة (الأوضاع الراهنة) ومالي أري سيدي الببلاوي يحلف يمينا ثوريا وله ماله مع نظام مبارك ----ومالي أري أيها الشعب ميلا سخيفا جاهلا - من بعضكم- نحو حكم العسكر مرة أخري فاذا حذفنا من أذهاننا الفترة الانتقالية التي تلت 25 يناير اسنحذف أيضا الستين عاما التي سبقت 25 يناير---- اسنحذف أن الحكم العسكري هو من ربي هؤلاء الفاشية الدينية وحجّم من دور الأزهر الشريف ------حتي وان كانت الحروب والارهاب سببا لذلك ---فالديمقراطيات العظيمة تولد في أحلك الظروف---اني عندما اتحدّث عن حكم العسكر لا أقصد ان ما حدث انقلاب كما يردّد الجاهلون----لكنّي اخشي  ان يأتي شخص بزي مدني لم يلبث أن يخلع زيه العسكري---- فعندما تقوم ثورتان وأري سامي عنان يريد الترشح للانتخابات التالية لها وينافسه فيها شفيق واسمع المتحدث العسكري يقول ان السيسي هو جندي في القوات المسلحة وبمجرد تقاعده يمكنه الترشح للانتخابات الرئاسية------ الم يدرك المصريون أن الحكم العسكري هو من جلب لهم الفقر والجهل والاستبداد ؟! الم يدركوا أنه هو من عذّبهم في الأقسام واهان كرامتهم ؟!

ولكنّي يجب ان اؤكّد ان الدين استفاد كل الاستفادة من سقوط هؤلاء الحمقي الذين يلهثون وراء السلطة ويتغطّون بالدين وهو منهم براء-----وقد فجعني ما رأيت من الغباء والجهل لديهم -----فلطالما ظننت بأنّ لديهم من الذكاء لاحتواء الناس ----- فانا الان ابحث ما اذا كان ما فعلوه هو من منهج الامام البنّا ام لا؟--- فما زال احترامي للرجل لم يزل  اذ اري أنّه  اعاد الصحوة للعالم الاسلامي بالرغم     من اخطائه------ لذا اسألك أيها الشعب أن تتبيّن قبل القول والفعل----- اسألك الّا تنساق وراء الحمق ايا كان مصدره ---حتي تكون من الفرقة الناجية----


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق