]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

التاريخ يشهد

بواسطة: جبريط توفيق  |  بتاريخ: 2013-07-21 ، الوقت: 17:24:00
  • تقييم المقالة:

لاادري من اين ابداء لكنه الواقع ياسفا على زمن العرب المجيد في عهد طارق بن زياد و جابر بن حيان وابن خلدون الرازي وغيرهم من ادمغة التي استطعنا بهم ان نشيد الحضارة الاسلامية والتاريخ يشهد على ذالك كنا قدوة للغرب حتى ضننا انا نسطيع ان نسيطر على العالم  وينطق باسم الحضارة الاسلامية لكن ذهب ذالك الزمان اتى زماننا الحالي الذي يختلف فيه العرب عن اجدادهم  الماضيين فاليوم اصبحوا يلطخون تاريخهم المجيد الذي كتب بحروف من ذهب باللهو  بل اصبحوا يرددون لاللتقدم قتلو العلم  بالاموالهم التي تحارب العلم وتدعم العار لماذا كل هذا يا امة محمد بل وصلوا الى حد لايطاق وهو تدمير بعضهم بعض باموالهم  وهوايتهم هي الان تشريد اخوانهم الضعفاء ذقنا ضرعا من هاذا الزمن العسير سيشهد التاريخ ويدون في صفاحته عاركم عكس اجدادكم .

وماثار الغيظ في قلبي هو حب الاسرائليين لبلادهم لدرجة اقدام خنزيرتهم ليفني تسيبي  الى اعطاء جسدها الى عريقات سؤلت لماذا فعلت ذالك فالاجابة هي  من اجل بلادي الاتصدمكم كلمة من اجل بلادي  الا يود العرب الان ترك اللهو والعودة الى اقسام الدراسة من جديد  لنصرة الحضارة الاسلامية ونصرة الاسلام  ان عاد العرب الى ماضيهم وشيدوا حضارتهم  من جديد سيعترف بكم التاريخ. 

.


بقلم جبريط توفيق


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق