]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الحراك الثقافي والتكنولوجيا الحديثه في المملكة

بواسطة: Mr Sarraj  |  بتاريخ: 2013-07-19 ، الوقت: 01:24:33
  • تقييم المقالة:

 

 

 

 

يبدوا ان تفاقم التكنولوجيا السريع في العالم قد ترك اثرا كبيرا في اظهار الحراك الثقافي في بلاد الحرمين حيث ان استخدام كل من تويتر فيس بوك يوتيوب و بلوجر وغيرها من قنوات التواصل الاجتماعي, والثقافي ان صح التعبير,قد تفاقم في السعوديه حيث نرى ان انتقال الجيل الشاب من مواقع التواصل الالكتروني الى وسائل الاعلام التقليديه بدا سريع و مخيف ولاكن مفرح احيانن فهذا الحراك الاعلامي الكبير يبدوا اثر لحراك ثقافي داخل اوساط الشباب.

من الجميل ان نرى نجوم التويتر او من يلقبون بهوامير التويتر هم و تغريداتهم المتناقله على شاشات التلفزه طارحين افكارهم الجديده والمنشطه للفكر احياننا  .

ايضا عدد المشاهدات العالي على اليوتيوب قد زج الجيل الاعلامي الجديد مباشرة الى التلفزيون حيث ان نجوم اليوتيوب تميزوا بالحرية الاعلامية والفكاهه التي اضافت جمالا ورشاقتا في التعبير الى رسالتهم.نجوم كعمر حسين محمد بازيد و فهد البتيري قد حصدوا مشاهدات بالملايين حيث ان رسالتهم قد استهدفت عموم الشارع السعودي وليس الطبقه المثقفه و المهتمه فحسب .

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق