]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا سيد ويا رئيس ويا مرسي 6

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-07-05 ، الوقت: 16:46:09
  • تقييم المقالة:

 

20- من عجائب انقلاب السيسي على إرادة الشعب بداية جويلية عام 2013 م أن أزمة البنزين كانت خانقة أيام كان مرسي يحكم , ثم بعد إسقاطه مباشرة وخلال 24 ساعة فقط

( وليس 24 يوما أو شهرا أو ... ) تم توفير البنزين بالكميات الكافية لكل من يحتاجه , وانتهت المشكلة خلال فترة قياسية . والسبب التافه الكاذب الذي يريد السيسي ومن والاه وأزلام نظام مبارك وبلطجيته أن يسوقوه هو أن مرسي كان عاجزا وكان مستخفا بمصالح الشعب وكان فاشلا وكان ... وخلال 24 ساعة من بعد الإطاحة بمرسي زالت الغمة وتنفس الناس الصعداء وأصبحت الآن مصر تعيش أحسن أيامها , و ... وثورة 30 يوليو التي أطاحت بمرسي كانت أعظم ثورة في الوجود و ...!!! هكذا يقول الإنقلابيون .

والحقيقة هي أن الرئيس مرسي كان هو الحاكم القانوني والدستوري , ولكن الكثيرين ممن كانوا يحيطون به كانوا من أزلام النظام السابق سواء على مستوى الشرطة أو الجيش أو الإعلام أو القضاء أو ... ومنه فإنهم افتعلوا لمرسي الكثير من المشاكل الوهمية والتي منها أزمة البنـزين , وذلك من أجل إفشاله وإظهاره بمظهر من لا يصلح لرئاسة الجمهورية حتى يثور الناس عليه , ومنه فإنك تسمع الكثير من الناس في الشهور الأخيرة ( وبمجرد عدم وجود البنزين أمامهم ) تسمعهم يسبون مرسي قائلين " الله يلعن مرسي لولاه هو لما عشنا هذه المشاكل" !!!. ثم : بمجرد إسقاط مرسي وعزله والانقلاب على الإرادة الشعبية من طرف الفريق السيسي كان الجهاز موضوعا على " Off" ثم تم الانتقال فجأة وفي أقل من 24 ساعة إلى " On" فحضر البنزين وانتهت المشكلة .

وهذه هي معجزة من معجزات الفريق السيسي العظيم ومن معجزات حركة تمرد والبابا وشيخ الأزهر وممثل حزب النور والبرادعي و... وقائمة الخائنين طويلة .

عندما تم انتخاب مرسي رئيسا لمصر فرح الشعب الفلسطيني فرحا شديدا , ولكن عندما تم عزله من طرف الخائن السيسي فرحت إسرائيل فرحا شديدا .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق