]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

موسوعة ث الجنسية ( 1000 س و ج) (من 861 إلى 870 ) :

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2013-07-03 ، الوقت: 15:41:12
  • تقييم المقالة:

س 861 : هل للحيض رائحة معينة ؟
ج : نعم , وقد لا يشمها كل الناس.وقد لا يقتصر شمها فقط على الأعضاء التناسلية للمرأة بل تمتد الرائحة في معظم النساء إلى إفرازات الجلد والنفس.ورائحة الطمث مثل رائحة العرق قد تكون منفرة ومثيرة للاشمئزاز (في الغالب) وقد تكون مبهجة وسارة ومرغبة في المرأة وفي الاستمتاع بها بشكل أو بآخر (في القليل من الأحيان).

س 862 : ماذا عن رائحة المني ؟
ج : قد تختلف من جنس بشري إلى جنس آخر,ومن الفتيان إلى الرجال,ومن رجل إلى آخر,و..بل حتى في الرجل الواحد بين جماع وجماع.وقد وُصف أن تباين روائح المني يشبه روائح العرق المصاحب له والمنبعث من البشرة كلها,ويمكن أن تكون الرائحة مقبولة كما يمكن أن تكون منفرة.لكن يمكن أن يُقال بصفة عامة بأن رائحة المني تثير النساء وتستهويهن,في الوقت الذي يمكن أن تكون كريهة بل تحدث الغثيان عند الرجال.

س 863 : إن زوجي يأمرني بمص عضوه ووضعه في فمي وأنا أتحرج من فعل هذا,فهل يجوز لي ذلك شرعا ؟ وهل رفضي يعتبر عصيانا لزوجي ؟
ج : هذا الأمر المسئول عنه أجازه علماء كما قلت من قبل,لكن لأن آخرين اعتبروه مخالفا للآداب الرفيعة وللفطر السوية فقد لا يعد رفض هذه المرأة لمص ذكر زوجها عصياناً منها لزوجها.ومن هنا فإنني قلت أكثر من مرة بأن هذا إذا فُعل يجب أن يتم بالتراضي بين الزوجين وبعيدا عن إكراه الزوج لزوجته وبشرط نظافة وصحة العضو الذي يدخل الفم,والله أعلم.

س 864  : هل هـناك رائحة ناتجة عن امـتزاج إفرازات الرجل والمرأة داخل المهبل بعد الجماع ؟
ج : نعم ! وهي رائحة ضعيفة يستطيع الخبراء تمييزها,وكذلك يميزها أقوياء الشم في الملابس ومفروشات المخادع.وهذه الرائحة تهيج الجنسين كليهما إذا شمها الرجل أو المرأة.

س 865 : ما الذي يحبه أغلبية الرجال في صدر المرأة ؟
ج : الرجل يجذبه نهدا المرأة الممتلئان المستديران الكاعبان , كما يجذب المرأة طول الرجل وقوة بنيته .

س 866 : ما الغرض - عادة - من لباس الرجل والمرأة ؟
ج : أما شرعا فاللباس أولا لستر العورة وثانيا للتدفئة في الجور البارد وزينة.وأما عادة وواقعا فالغرض العام من ملابس الذكور هو الوقاية من تأثير الجو.ولكن يظهر العكس عموما في الملابس النسائية التي لا ترمي إلى إخفاء المفاتن البدنية بل تعمل على زيادتها وتأكيدها ومضاعفة سحرها.

س 867 : ماذا عن الحساسية الجنسية في نهدي المرأة ؟
ج : هي شديدة وهامة بدرجة غريبة ولا سيما في الحلمتين.إن العجن الخفيف والدعك والعصر لهما براحة اليد يكفي في معظم النساء لإثارة تهيجهن الحسي.وإذا زاد التهيج باستعمال الأصابع أو بطريقة أشد كالمص بالشفاه واللسان انتفخ الثدي وامتلأ بالدماء الواردة له وتوتر,وقد يُفرز لبنا في بعض الأحيان.وتهييج الحلمة تهييجا محليا له قدرة فائقة على إغراء المرأة إغراء عنيفا لمدة طويلة.

س 868 : هل تستمتع المرأة جنسيا بمص رضيعها لثدييها ؟
ج : يقول بهذا بعض علماء النفس والأطباء المتأثرون بنظرية فرويد التي تبني جل تصرفات الإنسان في الحياة على الدوافع الجنسية ,وتفسر كل شيء تفسيرات جنسية,وتربط جل الأمراض بالروابط الجنسية.وكأن الحياة كلها أصبحت جنسا ليس إلا,أو كأن الرجل والمرأة ما بقي يقودهما في الحياة إلا الجنس,أو كأنهما ما خُلقا ليعبدا الله تعالى وإنما خلقا فقط من أجل الجنس لأنهما أصبحا حيوانين ناطقين ليس إلا والعياذ بالله تعالى.وبالعودة إلى السؤال أقول:يستحيل أن يبرهن عالم أو طبيب بشكل قاطع على أن المرأة تستمتع جنسيا بإرضاع ولدها.ولقد سألت زوجتي وسأل الكثير من الأزواج زوجاتهم اللواتي يطمئنون إلى صدق إجابتهن فقلن دون استثناء ودون تردد بأنهن لم يشعرن مطلقا بلذة جنسية واضحة عند إرضاع أطفالهن.وإذا وُجدت لذة معينة فلن تكون بالتأكيد لذة جنسية بل ستكون لذة من أي نوع آخر.

س 869 : ما المقصود بالماسوشي ؟
ج : هو الذي لا يتلذذ جنسيا إلا بإيذاء الطرف الآخر المستمتَع به له سواء بدنيا أو نفسيا.والسادي والماسوشي كل منهما شاذ ويحتاج إلى طول علاج نفسي لمحاولة تصحيح السلوك الجنسي الشاذ .

س 870 : تقول المرأة المقصرة في حق زوجها الجنسي,تقول لزوجها : " أعطيك كل شيء ولا تطلب مني أن أعطيك الجنس ! " فما الجواب ؟
  ج : المرأة يمكن جدا أن تكون مريضة ويجب عرضها على طبيبة اختصاصية.إن تحضير الأكل والشرب والحرص على النظافة والنظام وغسل الأواني والثياب و..والقيام بتربية الأولاد وحفظ البيت و..كلها أمور مطلوبة وأساسية,لكن لا يُغني شيء عن شيء.كما أنه لا يصلح أن تقول له:"اختر واحدة:أكل أو شرب"ولا يصلح أن يُقال للولد:" اختر واحدا فقط : الأب أو الأم" فكذلك لا يصلح بالزوجة أن تقول لزوجها:"أعطيك كل شيء ولا تطلب مني أن أعطيك الجنس ", لأنه قد يقول لها عندئذ وله بعض الحق في ذلك:"أعطني الجنس ولا تعطني شيئا ".

يتبع مع :
من السؤال 871 إلى السؤال 880 : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق