]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كُتيّب الثورة للعرب

بواسطة: زياد السعودي  |  بتاريخ: 2013-07-03 ، الوقت: 05:18:17
  • تقييم المقالة:

 

كُتيّب الثورة للعرب for arab  Revolution handbook اقترفه : زياد السعودي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ  

احشد .. جهّز .. ارفع .. لوّن .. اجبد .. جزّر عرّب .. انتظر

 

إيمانا منا بأهمية الثورة والتغيير والديموقراطية والتطوير وحرية الموطن في التعبير واستحقاقا للربيع ، وانبطاحا للتطبيع ، ومن اجل نبذ حكم الفرد وارساء التنويع اعددنا هذا الكتيّب ليتمكن كل عُريّب  من وضعه في جيبه ليكون إقْريّب  له في التسلسل الثوري العربي الحبيِّب.

    احشد : قم بحشد اكبر عدد ممكن للمطالبة بمحاربة الفساد والبطالة والطلب من النظام بوضع برامج واعية للتعامل مع جيوب الفقر . جهّز : مسبقا قم بتجهيز مكان ليستوعب العدد المتصاعد من الثوّار والناتج غالبا عن تصيّد الأحزاب لفكرة الثورة وركوبها . ارفع : ارفع سقف المطالبات بالتدريج، في ظل مراقبة الاعلام المحلي والدولي حتى تظهر ثورتك منطقية متسلسلة . لوّن : لا بد من بعض الدم بمشاجرة هنا ومصادمة هناك حتى يصبح الدم حاضرا تمهيدا للخطوة القادمة . اجبد : ابدأ برفع شعار الشعب يريد اسقاط النظام ( خاصة اذا ما اغفلك النظام في النقاط السابقة حينها يكون مش سائل في اللي خلفّوك ) . جزِّرعرِّب : اجعل العرب او معظمهم يقفون معك ومع ثورتك من خلال قنوات الجزيرة والعربية ولا تعتمد على قناة سبيس تون .    انتظر : بعد التأكد من قيامك بما هو أعلاه انتظر اونكل أمريكا وتيتا أوروبا وماما روسيا ليباركوا الثورة ويمكنوك من المواصلة وصولا الى تدمير كامل للبنية العربية .  
ملاحظة : اعلم أن الذي أدى إلى كل ما هو أعلاه، هو غطرسة وديكتاتورية الأنظمة العربية المستعدة لان تمسح بشعوبها البلاط ، إذا ما مسّ حراكها كراسيها، لتكون كراسي الأنظمة أغلى من كل دماء واحلام الشعب العربي .
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق