]]>
خواطر :
مولاي ، لا مولى سواك في الأعلى ... إني ببابك منتظر نسمات رحمة...تُنجيني من أوحال الدنيا وحسن الرحيل ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الصرخي الحسني ...ان البحث عن الأعلم هو احدى مقدمات البحث عن الأمام -

بواسطة: نور العربي  |  بتاريخ: 2013-07-01 ، الوقت: 20:01:41
  • تقييم المقالة:

الصرخي الحسني ...ان البحث عن الأعلم هو احدى مقدمات البحث عن الأمام - 

                                                                      بقلم : سعد العطية 

قال المرجع الديني اية الله العظمى السيد الصرخي الحسني دام ظله في مقدمة احد مؤلفات السلسلة الذهبية في المسيرة المهدوية ...قال (( الواجب علينا الحفاظ على العقل وتنقيته حتى الوصول الى التكامل الفكري فيكون تميز الحق وإتباعه جزءاً من سجيته وطبيعته فتعويد النفس على البحث عن الاعلم وبذل الجهد وتحمل المشقة من اجل الوصول اليه ومعرفته وتقليده يمثل احدى صغريات ومقدمات البحث عن صاحب الحق المطهر الزكي (عليه السلام وعجل الله فرجه )فالتخلف عن هذا البحث يعني التخلف عن المسير نحو التكامل وعدم تحقق الاستعداد فيحصل التخلف عن الامام عليه السلام وعن نصرته بل تكون المعاداة والمحاربة والوقوف مع الاعداء .......فاسع ايها المكلف واجهد نفسك بان تكون من انصار الحجة بن الحسن عليه السلام ).


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • محمد الحاوي | 2013-07-01
     السيد الصرخي الحسني مرجعيه عراقية عربية اعطت كل ما لديها من علم وتضحية من اجل شعبها ووطنها اضافة الى بياناتها وخطاباتها التي تقف بوجه المخططات التي تهدف للنيل من الإسلام والعراق وشعبه، وهذا التصدي المثالي من قبل هذه المرجعية أوضح لخصوم الاسلام والعراق إن هناك حماة لا يفوتهم شيء ولا يتخطاهم مكر إلا وكانوا له بالمرصاد

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق