]]>
خواطر :
(مقولة لجد والدي، رحمه الله ) : إذا كان لابد من أن تنهشني الكلاب ( أكرمكم الله)...الأجدر أن اسلم نفسي فريسة للأسود ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

اليوم التاسع عشر للثورة ..بقلم : عاطف سنارة

بواسطة: عاطف سنارة  |  بتاريخ: 2013-06-29 ، الوقت: 13:07:44
  • تقييم المقالة:

لأنكم تلاعبتم بالثورة ..وجعلتوموها مطيةً تنقلون بها أسفار مخططكم وجسراً تعبرون به الي مطمعكم ..لذا  رجعت عقارب الساعة خلفاً .. نحن نكمل الآن اليوم التاسع عشر  للثورة .. ما اقترفتموه في الفترة الانتقالية من تحويل دفة الثورة الي مجراكم أنتم .. صفقاتكم واستفتاؤكم ودستوركم وانتخاباتكم وكل ما أرغمتم من أدار المرحلة الانتقالية علي فعله .. لمصلحتكم أنتم .. فكانت مرحلة  عجيبة  أضرت الثورة والوطن .. لا قيمة لها .. كرهنا الشرطة والمجلس العسكري والثورة  علي أيديكم .. وتخليتم  أنتم  عن شبابها ...

 

 

اليوم التاسع عشر يأتيكم ويسعي اليكم .. ظننتم أنكم في مأمن  عنه .. طوقتم سيطرتكم وحكمكم بطوق اسلامي واهم ..هذة التجارة لم تعد رابحة .. الاسلام منزه عن احتكار واستغلال وابتزاز بأنك حاكم شرعي .. حاكم في عصره الحصول علي زجاجة خمر أيسر من الحصول علي لتر بنزين  !!!... تكفير المعارضة والمضادين لافكاركم ..قد تظن أنك علي صواب ولك شرعية ..ما قيمة شرعية تبصرها تسري علي نهر من  دم  ؟؟؟ .. يخرج شبابكم ودماؤهم حرام مثلهم مثل أي مصري .. استغلالكم دمائهم في نصر مؤقت وتعاطف لن يجدي ..هم ضحايا قياداتكم .. ضحايا من يريد مشروعاً وهمياً .. يقنعون به أنفسهم .. لأن  الوطن ليس مشروعكم ..

 

..المشكلة ليست فقط في فشل مثل نقص بنزين وقطع كهرباء واقتصاد مدمر .. ولكني أري الطامة الشاخصة أمامي أنك لا تمثل المصريين كلهم .. أنت حقاً  لعشيرتك وجماعتك .. تمّسكك بهشام قنديل ذي اللحية .. يقنعونك أنك لو أقلته فأنك تتثبت أنه فاشل ..وهذا معناه فشل للمشروع الاسلامي ..هل من يقتربون منك ويدنون يكفيهم اللحية  لتحكم علي أدائهم  بأنه جيد ولا ينبغي  الاستماع لعلمانيين  لا يريدون أمثالكم لتوجهكم الديني ..؟؟؟!!!

 

 ...يوهمون المؤيدين  أن الرئيس يمثل نموذجاً للحكم الاسلامي الذي يريد العلمانيون أن يسقطوه .. والسؤال هل استفاد الاسلام من حكمكم  ؟؟؟ .. أنتم تركتم الدعوة الي الله وانتقلتم الي لهو السياسة وكذبها وعبثها ومجونها  .. وسقطتم في هوة الفشل السحيقة ...

 

ارجعوا الي جماعة الوطن .. قبل الثمانية عشر يوماً للثورة   النظام كان يحظركم .. الشعب الآن هو من سيكتب  قرار حظركم ان لم تثوبوا .. إما أن تضحوا بمطامعكم ..أو تضحوا بشرعية جماعتكم التي قد تفقدونها في اليوم التاسع عشر  المتمم للثورة ..


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق