]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المسلمون يفاجئون الغرب في ثوراتهم

بواسطة: احمد اللبو  |  بتاريخ: 2011-10-10 ، الوقت: 14:51:18
  • تقييم المقالة:

            المسلمون يفاجئون الغرب في ثوراتهم

مرة اخرى يفاجىء المسلمون الغرب الكافر بتطور حركة رفضهم للواقع وارادتهم للتغيير والذي تجلى مؤخرا بتفجير الثورات في بلادهم . والغرب يعي ان رفض المسلمين للواقع الظالم المفروض عليهم من حكامهم يعني اولا رفض من وراءه , ويعي ان المسلمين بعامتهم ان لم يستطيعوا ادراك ذلك , فان فيهم من الواعين من يدركه , وان هؤلاء هم اقدر على ايصاله للناس منهم  وابطال سحره عليهم . لذلك يحاول الغرب ان يصل الى الناس بادوات محليه من جلدتهم وتتكلم بالسنتهم مثل الفضائيات العلمانيه , والحركات الاسلاميه المعتدله ....على ان يبقى هو من وراء حجاب ....ومرة اخرى يسبق المسلمون الغرب في التخطيط وان جاء عفويا ,ولكن له اسبابه الموضوعيه ويفرضون ارادتهم بالتغيير . وهو يحاول جاهدا ان لا يخرج الامر من بين يديه .

ومرة اخرى يلوم الغرب اجهزة مخابراته واستخباراته بانها فشلت في تقدير حجم غضب المسلمين ومدى شعورهم بالظلم . وبالتالي فشلت في تحديد موعد التفجير .

وانه لمخطىء من يظن ان هذه الثورات صناعه غربيه , ويخطىء من يظن ان المسلمين يطالبون بما يناسب الغرب عن قناعه بل عن تضليل .

فالدوله المدنيه لا تعني عندهم الا انها ليست دوله بوليسيه استخباراتيه , والحريه ليست عندهم الا رفع الظلم وكم الافواه عنهم , وكلمة ديمقراطيه لا تعني سوى اختيار الحاكم بملء ارادتهم فعليا لا شكليا . فالمسلمون لا يفهمون الديمقراطيه كما فهمها الغرب , ولا يحملونها أي معنى مخالف للاسلام .

وهنا على المسلمين الواعين المخلصين العاملين للتغيير ان يستفيدوا لمحبة المسلمين لدينهم ومحبة التضحيه لاجله , ومن كرههم للكفر وما يمثله .

لا شك ان ثورات  المسلمين هي خطوه جاده في التغيير ...ولم تبقى الا خطوه واحده تتبعها في الطريق الشرعي الصحيح , وهي خطوه اهل النصره المؤمنين الصادقين الغيورين على دينهم وامتهم , ليقضوا على القوه التي تحكم النظام الظالم الخائن لله ورسوله والمؤمنين , والموالي للغرب الكافر المستعمر ويسلمونه الى اهل الدعوه العاملين لبناء الدوله الاسلاميه .  


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق